شاهد.. الخارجية الأمريكية: ملتزمون بتحقيق السلام بين فلسطين وإسرائيل

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 02:26 ص
شاهد.. الخارجية الأمريكية: ملتزمون بتحقيق السلام بين فلسطين وإسرائيل إريكا تشوسانو المتحدثة الإقليمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إريكا تشوسانو، المتحدثة الإقليمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن الولايات المتحدة لا تزال ملتزمة بتحقيق السلام بين إسرائيل وفلسطين، مشيرًة إلى أن هناك مبعوث أممي قام بأخذ أراء الحلفاء والشركاء لتكون رد وموقف عادل لتحقيق السلام فى المنطقة، والولايت المتحدة تريد تحقيق السلام ولا يأتي ذلك إلا بالمفاوضات المباشرة بين إسرائيل وفلسطين لتحقيق ذلك.

وفى سياق آخر أضافت خلال لقائها مع الإعلامي خالد عاشور، عبر الفقرة الاخبارية التى تذاع على فضائية الغد، أن على إيران تغيير سلوكها واستفزازها لدول المنطقة، وأن الأسبوع الحالي سيشهد رسائل قوية من واشنطن تجاه طهران وتوقيع عدد من العقوبات عليها.

وقالت بالنسبة لاتفاق الجيد مع إيران، "إنه للأسف الاتفاق النوي الإيراني لم تلتزم به إيران، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة، توجه رسالة شديدة للنظام الإيراني أنه يجب أن يوقف دعمه للحوثيين باليمن، وأن يوقف العبث بالمنطقة والعمل ضد شركاء الولايات المتحدة؟؟  ولن نجلس على طاولة الحوار إلا إذا نفذت إيران ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة