سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 01:46 ص
سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين سامح عاشور، نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سامح عاشور، نقيب المحامين، أن هناك 3 محاور يعمل عليهم مجلس النقابة مع الفرعيات لتنقية الجداول، مضيفا "المحور الأول التنقية العددية ليتبقى الأعداد الفعلية من المشتغلين، وذلك بدأناه ولن نتراجع فيهم".

وأضاف سامح عاشور خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر المحامين العام المنعقد بمدينة الغردقة، تحت شعار "الوطن – المحاماة" بناء وتنمية واستقلال: "بدأنا معهد المحاماة لتعليم الأجيال الشابة وتلقنيها كيف يكون محاميا، وأسلوب الخطاب واحترام الخصم قبل الموكل،تلك الأجيال هى مستقبل النقابة وستحمل المسئولية فيها يوما ما".

وأردف: "تعديلات قانون المحاماة ستتضمن أكاديمية المحاماة التي ستكون شرطا للالتحاق بنقابة المحامين"، مشيرا الى أن المحور الثالث هو ترشيد الانفاق وزيادة الموارد وأن مدخرات النقابة وصلت ل500 مليون جنية.

وتابع عاشور"قدمنا 3500 وحدة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي للدولة لأول مرة، وسنعيد ذلك مرة أخرى لتعويض المحامين عن الأراضي المسحوبة من النقابة، إضافة لوثيقة أمان التي ستساهم النقابة بها بـ 500 جنية للمحامين، وأسر المعاشات لتوفير شيء من الطمأنينة الاقتصادية لأبنائنا المحامين".

وذكر سامح عاشور أن معاش المحامى سيصل في يناير القادم إلى  2000 جنية ليكون الأعلى في مصر، على أساس حساب 50 جنية للعام، إضافة لزيادة 5 % كل عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة