خريطة برامج التوك شو.. تغطية خاصة لخطاب الرئيس السيسى فى الجمعية العامة للإمم المتحدة .. يوسف القعيد ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة.. ضياء رشوان مع أسامه كمال فى مساء DMC .. طارق فهمى مع أحمد موسى فى على مسئوليتى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 05:01 م
خريطة برامج التوك شو.. تغطية خاصة لخطاب الرئيس السيسى فى الجمعية العامة للإمم المتحدة .. يوسف القعيد ضيف محمد الباز  فى 90 دقيقة.. ضياء رشوان مع أسامه كمال فى مساء DMC .. طارق فهمى مع أحمد موسى فى على مسئوليتى صورة مجمعه لكل محمد الباز واسامه كمال و احمد موسى واحمد سمير
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

وتتصدر كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الجمعية العامة للأمم المتحدة ، اهتمامات برامج التوك شو المختلفة ، فمنهم من يقدم تحليلا سياسيا وآخر اقتصاديا لها.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج التوك شو فى مختلف القنوات الفضائية اليوم الثلاثاء كالتالى:
 

 

الإعلامى محمد الباز يستضيف يوسف القعيد فى سلسلة شاهد على العصر
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، الروائى يوسف القعيد ، فى حلقة خاصة ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك ضمن سلسلة حلقات 90 دقيقة تحت عنوان "شاهد على العصر فى نصف قرن".

 

ويكشف الروائى يوسف القعيد ، خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز ، لأول مرة أسرار وحقائق ومعلومات عن علاقته بعدد كبير من الشخصيات السياسية والفنية والثقافية والأدبية ، كما يكشف أسرار وحقائق عن الأديب العالمى نجيب محفوظ والكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل خاصة فى الأيام الأخيرة من حياته.

 

ويتحدث الروائى يوسف القعيد عن علاقته بالأنظمة السياسية المختلفة على مدار نصف قرن ، وكيف يرى أداء وزراء الثقافة وكيف يرى ثورات المصريين فى 23 يوليو و25 يناير و30 يونيو وما الفروق بينهما.

 

كما يقيم الروائى يوسف القعيد كلمات وخطابات الرؤساء المصريين فى الجمعية العامة للامم المتحدة وماذا تغير على مدار نصف قرن ؟ وماذا ينقص المصريين؟ ولماذا تراجع دور الفن والثقافة فى حياة المصريين؟.


 

الإعلامى أحمد سمير يقدم حلقة خاصة عن خطاب الرئيس فى الجمعية العامة للأمم المتحدة
 

يستضيف الإعلامى أحمد سمير ، مقدم برنامج مصر النهاردة على القناة الأولى للتلفزيون المصرى ، كلا من مصطفي بكرى عضو مجلس النواب ورئيس تحرير جريدة الأسبوع والسفير محمد حجازى مساعد وزير الخارجية الأسبق والعقيد حاتم عبد الفتاح صابر والخبير العسكري المتخصص فى مكافحة الإرهاب الدولى.

 

ويحلل الضيوف خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الجمعية العامة للأمم المتحدة ، كما يقدموا شرحا وتحليلا تفصيليا عن جميع لقاءات الرئيس على هامش الجمعية العامة بالإضافة إلى تحليل لنتائج وأهمية الجمعية العامة.


 

الإعلامى معتز الدمرداش يقدم تحليل لكلمة الرئيس في الأمم المتحدة
 

يقدم الإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار ، تحليل لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ويستضيف الإعلامى معتز الدمرداش ، كلا من السفير جمال بيومي ، مساعد وزير الخارجية الأسبق والنائبة غادة عجمي لتحليل كلمة الرئيس وخطابات الزعماء فى الجمعية اليوم الثلاثاء.

 

كما يقدم الإعلامى معتز الدمرداش فقرة أخرى مرضى سرطان الثدى فى مصر وتشمل كيفية اكتشاف المرض وكيفية مواجهته وذلك من خلال خبراء وأصحاب حالات يروون تجاربهم.

 

حلقة خاصة عن النتائج الإقتصادية لزيارة الرئيس لنيويورك فى الحياة فى مصر
 

يستضيف الإعلامى كمال ماضى مقدم برنامج الحياة فى مصر على قناة الحياة ، السفير على الحفنى مساعد وزير الخارجية للشؤن الامريكية والدكتور جمال القليوبى الخبير الاقتصادي وذلك للحديث عن العلاقات المصرية الإمريكيه الاقتصادية.

 

كما يناقش الإعلامى كمال ماضى النتائج الإقتصاديه لجولة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، إلى نيويورك والجمعية العامة للأمم المتحدة.


 

" هنا العاصمة" يقدم قراءة في كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة
 

تستضيف الإعلامية ريهام إبراهيم مقدم برنامج "هنا العاصمة" على قناة CBC  ،الدكتورة نهى بكر استاذ العلوم السياسيه جامعة الأمريكية لتقديم قراءة في كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

أسامة كمال يستعرض لائحة النادى الأهلى الجديدة في مساء DMC
 

يفتح الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMc، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة،  ملف علاقات مصر الدولية وكيف اكتسبت أنصار فى الحرب على الاٍرهاب ويسال المتخصصين هل نجحنا فى طرح القضايا المصرية على مائدة النقاش الدولية، وكيف يقرا المواطن المصرى الحدث الكبير وكيف يرصد نجاح الزيارة.

 

ويحلل الفقرة مع أسامة كمال في الاستديو، الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والسفير جمال بيومى رئيس اتحاد المستثمرين العرب والدكتور طارق فهمى استاذ العلوم السياسية حول كلمة الرئيس.

وفي الفقرة الثانية يشارك اسامة كمال  أعضاء مجلس ادارة النادى الاهلى ابراهيم الكفراوى وطارق قنديل والمستشار علاء قنديل قراءة مفتوحة فى لائحة النادى الاهلى الجديدة وكيف يحاول النادى الاهلى احداث نقلة نوعية فى طبيعة عمل مجالس ادارات الأندية الرياضية فى مصر.


 

تأثير إلغاء الجمارك على اسعار السيارات الأوروبية موضوع جمال عنايت في القاهرة اليوم
 

يناقش الإعلامي جمال عنايت، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث على شاشة اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف ملف  إلغاء الجمارك على اسعار السيارات الأوروبية، مع علاء السبع عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية.

وفي الجزء الثاني من الحلقة يستضيف الإعلامية بثينة توكل، شيرين الريس استشاري الطب النفسي والعلاقات الأسرية والحديث عن كيفية التعامل مع العلاقات السيئة.

وفي فقرة أخري يقوم الإعلامي جمال عنايت بجولة ميدانية واستعراض ملف سك العملة.

 يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من الإعلامي جمال عنايت ، و بثينة توكل، وادوارد واشراف فهيمة احمد، وإخراج محمد عاطف.


 

الإعلامى أحمد موسى يستضيف الدكتور طارق فهمى لتحليل كلمة الرئيس السيسى
 

يستضيف الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد ، الدكتور طارق فهمى ، استاذ العلوم السياسية، ليقدم قراءة سياسية حول كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، فى الجمعية العامة للأمم المتحدة.


 

سارة حازم تستضيف الدكتور عبد المنعم سعيد فى برنامج اليوم
 

تستضيف الإعلامية سارة حازم مقدمة برنامج اليوم على قناة dmc، الدكتور عبد المنعم السعيد المفكر السياسى عبر skype  من أمريكا للحديث عن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

كما تستضيف الإعلامية سارة حازم فى الفقرة الثانية ، أحمد عبد الهادي مترو الأنفاق عن الاشتراكات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة