تعساء الكرة المصرية.. جمعة يفشل خارجيا ومحليا.. جماهير الإسماعيلى تهاجم الحضرى.. اختفاء إكرامى مع الأهلى.. حفنى وعنتر يبحثان عن فرصة فى الزمالك.. الشيخ خرج ولم يعد.. والغزال يبحث عن فرصة بالأهلى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:59 م
تعساء الكرة المصرية.. جمعة يفشل خارجيا ومحليا.. جماهير الإسماعيلى تهاجم الحضرى.. اختفاء إكرامى مع الأهلى.. حفنى وعنتر يبحثان عن فرصة فى الزمالك.. الشيخ خرج ولم يعد.. والغزال يبحث عن فرصة بالأهلى صالح جمعة وعصام الحضرى وعمرو جمال
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش عدد من لاعبى الكرة المصرية حالة من الحزن والتعاسة الكروية بسبب فشلهم فى إثبات جدارتهم مع الأندية التى يلعبون لها أو لهبوط مستواهم الفنى أو خروجهم من حسابات المديرين الفنيين وهو ما جعل البعض يفكر فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية سعيا للمشاركة مع أحد الأندية والعودة لدائرة الضوء من جديد .

ورغم تألق بعض اللاعبين خلال الموسم الماضى إلا أنهم اختفوا تماما خلال الموسم الحالى وابتعدوا عن المشاركة حتى تناستهم الجماهير، وهو ما جعل البعض يلمح إلى قرب انتهاء علاقته بناديه الحالى على أمل الحصول على فرصة جديدة بأحد الأندية المنافسة.

ونرصد فى التقرير الحالى أهم اللاعبين الذين يعيشون فى حالة تعاسة كروية :-

صالح جمعة

أكثر اللاعبين تعاسة فى الكرة المصرية بعد فشله فى الخارج مع الفيصلى السعودى الذى قام بفسخ عقد اللاعب بالرغم من وجود عقد يمتد لمدة موسم آخر إلا أن مسئولى النادى السعودى رفضوا استكمال العقد بسبب تهاون اللاعب .

كان الأهلى قد وافق على رحيل صالح جمعة لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة بعدما ضاق مسئولو النادى الأحمر ذراعا فى عودة اللاعب لمستواه المعهود وهو ما جعلهم يوافقون على إعارته، ورغم امتلاك جمعة إمكانيات هائلة إلا أنه فشل فى توظيفها بالشكل الجيد ويحاول حاليا البحث له عن ناد جديد يشارك فيه .

عصام الحضرى

يبدو أن أيام عصام الحضرى أصبحت قليلة داخل قلعة الإسماعيلى، بعد ظهوره بشكل سيئ خلال مباريات فريقه الأخيرة، والتى أدت لهجوم الجماهير عليه ومطالبته بالاعتزال، وهو ما قابله الحارس الدولى باستهجان شديد وهدد بفسخ تعاقده مع النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

شريف إكرامى

اختفى شريف إكرامى حارس الأهلى تماما مع فريقه وأصبحت مشاركته لدقائق معدودة، وهو ما جعله أكثر الحراس حزنا، خاصة أنه كان دائم المشاركة مع فريقه خلال المواسم الماضية، إلا أنه ومنذ مشاركة محمد الشناوى الحارس الحالى للفريق الأحمر بات إكرامى حبيس دكة الاحتياطى .

حفنى وعنتر يبحثان عن فرصة

أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك ومحمد عنتر مهاجم الأبيض الأكثر حزنا وتعاسة داخل الزمالك، بعدما فشلا فى المشاركة مع الفريق خلال مباريات الدورى وخرجا من قائمة الفريق، وهو ما جعلهما يدرسان الرحيل عن الأبيض بغية المشاركة بشكل أساسى .

 

أحمد الشيخ

أكثر اللاعبين حزنا، فبعد تألقه مع مصر المقاصة وإحرازه للقب هداف الدورى، إلا أنه فشل مع الأهلى، ثم عاد للفريق الفيومى وتألق بشكل لافت الأمر الذى دفع مسئولى القلعة الحمراء لعودته من جديد، إلا أن اللاعب لم يشارك وذهب للإعارة فى السعودية قبل أن يعود على وقوائم الانتظار الحمراء، وحاليا خرج من حسابات كارتيرون المدير الفنى للأهلى .

ويبحث حاليا أحمد الشيخ عن فرصة للمشاركة واللعب بشكل أساسى على أمل العودة للمنتخب الوطنى، خاصة أن اللاعب يمتلك من المهارات الكثير .

 

عمرو جمال

يبحث عمرو جمال عن فرصة للمشاركة مع الأهلى من جديد للعودة لدائرة الضوء مجددا ومن ثم العودة لصفوف المنتخب الوطنى.

ويعد الغزال من أإكثر اللاعبين حزنا بعد تألقه اللافت فى بداية مشواره الكروى، إلا أنه قضى الموسم الماضى للنسيان بعدما فشل فى تجربتين احترافيتين إحداهما بنادى بيدفيست الجنوب أفريقى لمدة 6 أشهر، ثم أحد أندية الدورى الفنلندى فى النصف الثانى من العام ثم عاد ورحب الأهلى بإعارته لأحد الأندية الأخرى، وكان اللاعب قريبا من الانتقال للدورى المغربى، إلا أن الصفقة توقفت فى اللحظات الأخيرة بسبب الخلاف المادى ليعود اللاعب إلى أحضان الأهلى ومازال على قائمة الانتظار وينتظر يناير المقبل للانتقال لأحد الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة