"باين حبيت".. أعرف كلمات أغنية عمرو دياب ومارشميلو من ألبوم "كل حياتى"

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:25 ص
"باين حبيت".. أعرف كلمات أغنية عمرو دياب ومارشميلو من ألبوم "كل حياتى" عمرو دياب ومارشميلو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الموسيقى الشهير ولاعب الـ DJ "مارشميلو"، عن طرح أغنية جديدة من الألبوم الجديد للميجا ستار عمرو دياب، خلال الأسبوع القادم، والأغنية التى نفذت بالتعاون بين الهضبة ومارشميلو هى أغنية "باين حبيت".

وكلمات الأغنية هى "باين حبيت أيوه أنا حبيت حبيت الدنيا اللى بتضحكلى معاك على طول.. باين حبيت أيوه أنا حبيت وبشوف فى عينيك الفرحة اللى تخلينى بقول"، وتلك هى الكلمات التى كشف عنها مارشميلو من خلال البرومو الذى نشره، اليوم.

 

وكان مارشميلو، قد علق للمرة الثانية، الأحد الماضى، على تعاونه مع الهضبة عمرو دياب فى أغنية ضمن ألبوم "كل حياتى" المقرر طرحة أكتوبر المقبل، وقال "مارشميلو"، عبر تويتر "الأغنية التى جمعتنى مع عمرو دياب، هى من الأغانى المفضلة لدى، ولا أعتبرها أغنية للرقص عليها لكنها قصة حب".

تغريدة مارشميلو
تغريدة مارشميلو

 

وقد كشف مارشميلو، مؤخرًا تعاونه مع الهضبة، ورغم تكتم عمرو دياب عن أى شىء يخص هذا التعاون، إلا أن مارشميلو قرر أن يكون المعلن عن هذا التعاون، ولم يكشف عن أى تفاصيل سوى أنه سيكون تعاون موسيقى سيصيب بالجنون، نظرا لأن لديه موسيقى إلكترونية بعيدة عما يقدمه الهضبة، ومن المتوقع أن يكون هذا التعاون أحد أهم أغانى ألبوم "كل حياتى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة