النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لتشريح جثمان مسن قتله عامل لسرقته بالصف

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:27 م
النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لتشريح جثمان مسن قتله عامل لسرقته بالصف تشريح جثة-أرشيفية
كتب ـ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت النيابة العامة بجنوب الجيزة تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان مسن صاحب مخزن لقطع غيار السيارات بمركز الصف، والذي قتل على يد عامل بعدما سرق المخزن الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.

واعترف المتهم "أ.ن" بأنه كان يمر بضائقة مالية، وكان يعلم بان المجني علية" محمد.م "، يمتلك مخزن  وحالته المادية ميسورة، لذلك قرر سرقته  ويوم الحادث تسلق سور المخزن، واستولى على بعض الخردة من داخله، إلا أنه فوجئ أثناء هروبه بالمجنى عليه يكشف جريمته.

وتابع المتهم فى اعترافاته، أن المجنى عليه هدده بفضح أمره، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها المتهم على المجني عليه  بالضرب، ورطم رأسه بقطعة رخام، ثم أوثق يديه باستخدام حبل غسيل، وحتى يتأكد من مفارقته الحياة، وخنقه بواسطة سلك كهرباء،  وأنه عقب ارتكابه الجريمة ترك الجوال الذى يحتوى على المسروقات وفر هاربا.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، أنه مسن في العقد السادس من العمر، به إصابات بالرأس عبارة عن جرح نافذ بمقدمة الرأس، جرح نافذ آخر بالجهة اليسرى من الرأس، وكذا جرح طعني نافذ بالرقبة أسفل الفك الأيسر، مع وجود ترشح دموي بالأنف والفم.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا يفيد بالعثور على جثة مسن مقتول داخل شقته بقرية الاختصاص بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث للفحص والتحرر.

وتبين من خلال التحريات، أن الجثة لشخص يدعي "محمد. م. ا "، وقد عثر عليه مكبلا بحبل بلاستيك وبه عدة إصابات في مناطق متفرقة من جسده، كما تبين أن المنزل مملوك للمجني عليه وغير مخصص للإقامة، وهو عبارة عن مخزن لقطع غيار السيارات وتربية بعض الماشية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة