القيصر: التأهل بالبطولة العربية هدفنا لمصالحة جماهير الإسماعيلى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 01:17 م
القيصر: التأهل بالبطولة العربية هدفنا لمصالحة جماهير الإسماعيلى حسنى عبد ربه قيصر الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسنى عبد ربه قائد النادى الإسماعيلى عن أمله فى أن تكون مباراة الفريق المقبلة فى إياب دور الـ32 لبطولة العرب للأندية الأبطال أمام فريق الكويت الكويتى بعد غد الخميس، فرصة لمصالحة جماهير الدراويش.

وقال "القيصر" إنه اجتمع مع اللاعبين فور وصولهم إلى الكويت واتفقوا على طى صفحة الماضى، وبدء مرحلة جديدة من أجل اسعاد جماهير الإسماعيلية العاشقة لكرة القدم.

وأضاف عبد ربه أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل كل ما فى وسعهم، لتحسين الآداء خلال الفترة المقبلة، على أن يكون الصعود إلى دورالـ16 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، بمثابة مصالحة لجماهير الدراويش.

ومن جانبه، قال عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى إن الفريق جانبه التوفيق خلال المباراتين الأخيرتين فى بطولة الدورى العام، معربا عن أمله فى تحسن الآداء خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل تولى الكابتن محمد محسن أبوجريشة، أحد أبناء الدروايش للمسئولية الفنية للفريق.

وأكد الحضرى أن الإسماعيلى يتدرب يوميا بكل جدية وإصرار، لتخطى عقبة نادى الكويت الكويتى، والصعود إلى دور الـ16 من البطولة العربية، خاصة أن الفريق المضيف لديه العديد من اللاعبين الممتازين، كما أنه يسير بخطة ثابتة فى بطولة الدورى الكويتى.

كانت بعثة فريق كرة القدم الأول بالنادى الإسماعيلى قد وصلت إلى الكويت أمس الأول؛ استعدادا لمواجهة فريق نادى الكويت الملقب بـ"العميد" بعد غد الخميس، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال؛ حيث كان فى استقبالهم فى مقر إقامتهم، سفير مصر لدى الكويت طارق القونى.

وخاض "الدروايش" مرانهم الأول مساء الأحد الماضى على الملعب الفرعى لنادى الكويت الكويتى، ثم دخلوا فى مرحلة الاستشفاء، خاصة بعد خوضهم لقاء سموحة أول أمس فى بطولة الدورى العام، وسفرهم صباح اليوم التالى مباشرة، ما عرضهم لنوع من الاجهاد، فيما سيخوض الفريق مرانه الأخير غدا الأربعاء على ستاد النادى الذى سيستضيف المباراة مساء اليوم التالى .

وكان النادى الإسماعيلى قد تغلب على نادى الكويت بهدفين نظيفين، فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى 12 أغسطس الماضى بالإسماعيلية، ليحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو الخسارة بهدف دون رد، للتأهل لدور الــ16 للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة