اخبار برشلونة اليوم عن رفض الاستئناف ضد إيقاف لينجليت

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 06:20 م
اخبار برشلونة اليوم عن رفض الاستئناف ضد إيقاف لينجليت طرد لينجليت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، الاستئناف المقدم من نادى برشلونة ضد البطاقة الحمراء التى حصل عليها لاعبه لينجليت، خلال مواجهة جيرونا والتى انتهت بالتعادل 2/2، مساء الأحد الماضى، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.

وتعرض الوافد الوافد الجديد لصفوف برشلونة للطرد المباشر فى الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تدخله القوى على لاعب جيرونا، حيث استعان الحكم بتقنية الفيديو لمنح اللاعب البطاقة الحمراء.

 

إيقاف لاعب برشلونة مباراة واحدة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن لجنة المسابقات لم تأخذ فى الاعتبار الادعاءات التى قدمها برشلونة بسحب البطاقة الحمراء التى حصل عليها لينجليت.

وأضافت الصحيفة أنه تقرر إيقاف لينجليت مباراة واحدة ليغيب عن مواجهة برشلونة المقبلة أمام ليجانيس، والمقرر إقامتها فى الثامنة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "دى بوتاركى"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

طرد لاعب برشلونة فى مواجهة جيرونا
طرد لاعب برشلونة فى مواجهة جيرونا

 

ميسى على موعد مع التاريخ أمام ليجانيس

ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة رقما قياسيا أمام ليجانيس فى المباراة، حيث سيسجل المباراة الـ 700 فى تاريخ مشاركته مع فريق برشلونة عندما يقود البارسا غداً، أمام ليجانيس بالجولة السادسة من مسابقة الليجا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وخاض الأرجنتينى ليونيل ميسى 699 مباراة مع برشلونة بكل المسابقات مقسمة ما بين الدورى الإسبانى (423 مباراة)، كأس الملك (68 مباراة)، دورى الأبطال (126 مباراة)، السوبر الإسبانى (18 مباراة)، السوبر الأوروبى (4 مباريات)، مونديال الأندية (5 مباريات)، 55 مباراة ودية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة