اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 9 / 2018

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 11:14 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 9 / 2018 فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 9 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

وليد سليمان ينتظم فى أول مران للأهلى ببيروت استعدادا للنجمة

انتظم وليد سليمان، لاعب الأهلى، فى مران الفريق الجماعى المُقام حاليًا على ملعب صيدا فى بيروت.

وكان وليد سليمان اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فى "الجيم" أمس، الاثنين، قبل السفر إلى بيروت، بسبب معاناته من جرح فى الفم، وهى الإصابة التى تعرض لها فى مباراة حورويا الغينى الأخيرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة النجمة اللبنانى المقرر لها مساء بعد غدٍ، الخميس، على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية، بيروت، فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

على صعيد متصل، خصص الهولندى مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى فقرة بدنية للاعبين فى المران الأول ببيروت، اشتمل على فقرات فكّ العضلات، وذلك بعد وصول بعثة الفريق إلى لبنان، صباح اليوم.

الأهلى يوقع عقود فرع التجمع مع هيئة المجتمعات العمرانية غداً

يوقع مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب فى الحادية عشرة من صباح غدٍ الأربعاء، مع هيئة المجتمعات العمرانية بمقر النادى بالجزيرة عقود استلام أرض الفرع الرابع للنادى بالتجمع الخامس.

 

يحضر مراسم توقيع العقود مجلس إدارة النادى بالكامل، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذى، كما يقوم وفد رفيع المستوى من هيئة المجتمعات العمرانية بحضور عملية توقيع العقود، يأتى توقيع الأهلى لعقود فرع التجمع الخامس بعدما قام مجلس الإدارة بسداد المبالغ المالية المطلوبة، تمهيداً للبدء فى المشروع وإنشاء الفرع الرابع بالتجمع الخامس خلال الفترة المقبلة

الأهلى يؤدى مرانه الأول فى لبنان على ملعب صيدا قبل مواجهة النجمة

يخوض النادى الأهلى مرانه الأول ببيروت فى الخامسة مساء اليوم على استاد صيدا، بعد وصول الفريق صباح اليوم إلى بيروت، استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، المحدد لها الخميس المقبل على ملعب المدينة الرياضية فى بيروت، فيما حرص سمير عدلى، المدير الإدارى للفريق على إنهاء كل إجراءات خروج بعثة الأهلى من مطار رفيق الحريرى ببيروت فى دقائق معدودة.

وتعادل الأهلى سلبياً فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى برج العرب بالإسكندرية، حيث يحتاج الأهلى إلى الفوز بأى نتيجة أو تحقيق تعادل إيجابى للصعود إلى الدور التالى.

محمد يوسف يطمأن على تسكين لاعبى الأهلى فى لبنان.. ومؤتمر صحفى لكارتيرون

اطمأن محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهى على كل إجراءات تسكين أفراد بعثة الفريق فور وصولها إلى مقر إقامتها فى لبنان.وكانت بعثة الأهلى قد وصلت إلى بيروت صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال المحدد لها الخميس المقبل.

فيما يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق مؤتمرا صحفيا فى الخامسة والنصف مساء غد الأربعاء، للحديث عن مباراة النجمة اللبنانى، ويعقد المؤتمر الصحفى فى استاد المدينة الرياضية الذى ستقام عليه المباراة.

يذكر أن الأهلى يحتاج إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل إيجابيا، لحجز بطاقة التأهل إلى الدور التالى، خاصة بعد التعادل سلبيا فى لقاء الذهاب الذى أقيم فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سفير مصر بلبنان: نتطلع لأداء مشرف يقدمه النادى الأهلى خلال مواجهة النجمة

أعرب سفير مصر لدى لبنان نزيه النجارى عن تطلعه لتمثيل رياضى متميز، وأداء مشرف يقدمه فريق النادى الأهلى خلال مواجهة فريق نادى النجمة اللبنانى، مساء بعد غد الخميس، فى إطار منافسات البطولة العربية لكرة القدم.وقال السفير النجارى- فى تصريح له عقب استقباله وأعضاء السفارة المصرية فريق النادى الأهلى- أن المباراة تكتسب أهمية كبيرة بخلاف التنافس الرياضى الشريف والمرتقب بين الفريقين، كونها تجرى بين فريقى بلدين شقيقين تربطهما علاقات تاريخية وطيدة وراسخة.

وأشار إلى أن السفارة المصرية حرصت منذ فترة طويلة على إجراء كافة أوجه التنسيق المطلوبة مع جميع الجهات اللبنانية المختصة، على نحو من شأنه توفير الأجواء المناسبة لفريق النادى الأهلى، أحد أبرز ممثلى الكرة المصرية فى البطولات العربية والأفريقية والدولية، وبما يمكنه من تقديم الأداء المشرف الذى يليق بسمعة الكرة المصرية العريقة.

وأكد أن السفارة على تواصل مستمر مع أعضاء الجالية المصرية بلبنان لإطلاعهم أولا بأول على تطورات وتفاصيل حضور المباراة، مشيرا إلى تخصيص مدرج كامل وبوابة دخول منفصلة للجماهير المصرية لتسهيل وتأمين حضور المباراة للجمهور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة