اتحاد الكونغ فو يشكر سفارة مصر فى بلغاريا.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 05:21 م
اتحاد الكونغ فو يشكر سفارة مصر فى بلغاريا.. اعرف التفاصيل اتحاد الكونغ فو في بلغاريا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو برقية شكر إلى سفير مصر ببلغاريا وجميع العاملين فى السفارة، على رعايتهم الفائقة لبعثة المنتخب المشاركة فى بطولة العالم للتايجى التى تستضيفها مدينة بورجاس البلغارية، خلال الفترة من 25 سبتمبر حتى 2 أكتوبر.
 
وأكد اتحاد الكونغ فو أن السفارة قامت بتسهيل إجراءات الدخول والاستقبال الحار والانتقال لمقر الإقامة، وتوفير كل متطلبات المنتخب من صالات تدريب واستشفاء للاعبين بالتنسيق مع الجانب البلغارى، وخوض تدريبات قوية لأكثر من فترة يوميا وتحرص السفارة على متابعة التدريبات والاستعدادات للبطولة من خلال تواجدها مع البعثة.
 
كما يحرص محمد عاشور رئيس الاتحاد المصرى على إجراء بعض اللقاءات مع مسئولى الاتحادات الأحرى المختلفة، وتبادل وجهات النظر حول مستقبل اللعبة، ويواصل منتخب مصر تدريباته اليومية فى انتظار إجراء القرعة لتحديد منافسات البطولة.
 
وأكد محمد عاشور أن منتخب الفراعنة جاهز لتحقيق إنجاز عالمى فى ظل الاستعداد الجيد للفريق برعاية الاتحاد الذى وفر كل الإمكانيات من أدوات ومعسكرات تدريبية، لإعداد اللاعبين على أكمل وجه.
 
وقال عاشور إن الفريق يضم عناصر جيدة، ومنهم أبطال عالم أمثال يوسف عبد الرحمن الحاصل على 9 ميداليات دولياً وعالميا، وسارة صلاح الحاصلة على 12 ميدالية دولية وعالمية، وسلمى صلاح 13 ميدالية دوليا وعالمية.
 
 
اتحاد الكونغو فو
اتحاد الكونغو فو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة