أمن سوهاج ينفذ 79 قرار إزالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 08:59 ص
أمن سوهاج ينفذ 79 قرار إزالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ازالة تعديات - ارشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، "لليوم السابع" أن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين تنفيذ أعمال إزالة 79 حكما وقرارا قضائيا خاص بالتعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية على مستوى المحافظة، وذلك برئاسة اللواء نائب المدير لقطاع الشمال، واللواء مساعد المدير للشئون المالية والإدارية، واللواء مساعد المدير لفرقة الشرق.

ففى قسم شرطة طهطا تم تأمين تنفيذ "6" أحكام وقرارات قضائية خاص بالتعديات على أملاك الدولة، وبمركز شرطة أخميم تم تأمين تنفيذ "24" حالة تعدى على الأراضى الزراعية.

وأضاف مدير الأمن، أن القوات أستكملت أعمالها بقسم شرطة ثان سوهاج، وتم تنفيذ "13" حالة مبانى بدون ترخيص، وتم تأمين تنفيذ "5" قرارات صادرة من الوحدة المحلية.

وأشار مدير أمن سوهاج، إلى أن القوات أنهت أعمالها بقسم شرطة جرجا، حيث تم تأمين تنفيذ "30" حالة مبانى بدون ترخيص، وبمركز شرطة طما تم تأمين مديرية المساحة أثناء إجراء فصل حد فـى قضية بدائر المركز.

كما أوضح مدير أمن سوهاج، أن عمليات التأمين تأتى فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالتواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذاً لخطة المديرية فى هذا الشأن لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة