خالد صلاح

فيلم The Predator يتصدر الـ Boxoffice و The Nun ثانياً

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 06:00 ص
فيلم The Predator يتصدر الـ Boxoffice و The Nun ثانياً The Predator
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

تصدر فيلم الرعب والخيال العلمى  The Predator، شباك التذاكر فى أسبوعه الثانى، وحصل على المركز الأول فى box office، برصيد إيرادات بلغ 88 مليون دولار، بعد عرضه فى أكثر من 4000 شاشة عرض حول العالم، بينما تراجع فيلم الرعب The Nun للمركز الثانى بعد تحقيقه ايرادات بلغت 35 مليون دولار فى الأسبوع وإجمالى 218 مليون دولار منذ طرحه فى 6 سبتمبر الماضى.

فيلم  The Predator إعداد وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائى فريد ديكر وشين بلاك، وإخراج شين بلاك أيضاً، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، بويد هولبورك، تريفانتى رودس، جاكوب ترمبلى، كيجن مايكل كاى، أوليفيا مان، ستيرلنج كى براون، ألفى ألين، توماس جين، أوجوستو اجيليرا، جاك بيوسى، وإيفون ستروفسكى.

دارت احداث الجزء السابق من الفيلم فى إطار من الإثارة والأكشن حول مجموعة من الرجال بواجهون وحش غريب الأطوار فى أحدى الغابات، وسرعان ما تبدأ المواجهات بينهما، ويصابون واحدًا تلو اﻵخر، حتى يتمنوا من النهاية من مواجهته بأسلوبه بعد تمثيله بجثثهم على الاشجار.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة