خالد صلاح

فتاية وزيطة وهبودى وهبدات.. شخصيات جديدة تنضم لحارة الفتايين

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 03:42 م
فتاية وزيطة وهبودى وهبدات.. شخصيات جديدة تنضم لحارة الفتايين فتاية وزيطة وهبودى وهبدات
إضافة تعليق
قاعود
أحمد قاعود

 
مع إطلاق "اليوم السابع" سلسلة حلقات البرنامج الساخر "هباد وزياط"، ابتكر فنان الكاريكاتير أحمد قاعود شخصيات جديدة لتنضم إلى "حارة الفتايين".
 
"فتاية" و"زيطة" و"هبودى" و"هبدات"، 4 شخصيات جديدة انضمت إلى "هباد أبو هريه" و"زياط الفتواني" ليكونوا عينا كاشفة لحرب الشائعات التى تشنها جهات وجماعات مختلفة ضد مصر.
  
حلقات برنامج "هباد وزياط" تسير فى إطار درامى ساخر يكشف كيف تفكر العقليات التى تروج للشائعات والأشخاص الذين يسيرون خلفهم وفقا لسياسية القطيع.
  
وتعبر شخصيات "حارة الفتايين" عن نماذج للشخصيات التى تدعى معرفة بواطن الأمور فى كل شىء، وفهم كل شىء، بزعم امتلاكهم الخبرات فى كل المجالات، ودائما لديهم تفسيرات سرية وخفية لكافة الأحداث، كما يمتلكون تفسيرات "جهنمية" لأى قرار رسمى، إضافة إلى قدرتهم على خلق الشائعات ونسج قصص خيالية وأساطير وترويجها بثقة متناهية.
 
 الشخصيات الكاريكاتيرية تتناول الشائعات التى تشهدها مصر، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ساخر، وتسير حلقات البرنامج فى خيط درامى، يرصد المواقف التى يمرون بها، بحثا عن العدد الأكبر من الشير واللايك والكومنتات، وتكشف ما يدور فى كواليس نشر الشائعات ولا يراها السائرون خلفها، مصدقين أن من يؤمنون بأفكارهم ومواقفهم مخلصون النوايا، وباحثون عن الحق، فى حين أنهم مجرد "زياط وهباد" كل منهم يبحث عن الشهرة والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
زيطة
زيطة

فتاية
فتاية

هبدات
هبدات

هبودى
هبودى
فتاية وزيطة وهبودى وهبدات
فتاية وزيطة وهبودى وهبدات

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة