أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ المنوفية يوقف موكبه لمصافحة معلمه بالكلية الحربية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 11:50 ص
صور.. محافظ المنوفية يوقف موكبه لمصافحة معلمه بالكلية الحربية محافظ المنوفية يصافح معلمه بالكلية الحربية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقف اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية موكبه أثناء عودته من مدينة تلا ليصافح سعيد شعبان الخولى معلمه بالكلية الحربية، فى لمسة وفاء.
 
وأشار محافظ المنوفية إلى أن سعيد الخولى من المعلمين الأجلاء الذين يحملون رسالة العلم، وله شأن عظيم وهيبة كبيرة، فهو المعلم المربى وله دور هام وكبير فى صناعة الأجيال وبناء الإنسان الصالح والنافع لنفسه ودينه وأمته.
 
ومن جانبه، قدم الخولى التهنئة للمحافظ بتوليه مهام المنصب الجديد وعلى ثقة القيادة السياسية، متمنيا له دوام التوفيق والسداد فى خدمة أهالى المحافظة، مؤكداً دعم رسالته والعمل من أجل رفعة الوطن وتقدمه، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وجيشها وشعبها تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
 
وفى ذات السياق، توقف محافظ المنوفية عدة مرات خلال عودته لمصافحة الفلاحين والمواطنين بقرية عزبة الكوم الأحمر التابعة لمركز ومدينة تلا والاستماع إلى شكواهم والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً أنه جاء لتطبيق القانون وليس لكسره من أجل تحقيق الصالح العام.
 
IMG_1063
 
وفى سياق متصل، تفقد محافظ المنوفية مدرسة الشهيد عبد الرحمن الديب "الأحمدية سابقا" بشبين الكوم، للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية فى رابع أيام العام الدراسى الجديد، وذلك بحضور أحمد الشناوى مدير إدارة شبين الكوم التعليمية، حيث شهد المحافظ طابور الصباح وتحية العلم وسط أبنائه الطلاب، وقدم التهنئة للطلاب وأولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية بمناسبة بدء عام دراسى جديد.
 
كما تفقد المحافظ فناء المدرسة والفصول الدراسية للتأكد من مستوى النظافة وحضور الطلاب وانتظام سير العملية التعليمية، وكذا دورات المياه للتأكد من نظافتها ووصول كافة المرافق بها، وخلال تفقده الفصول الدراسية شهد المحافظ حصة شرح الرياضيات للصف السادس الابتدائى وسط الطلاب.
 
كما أجرى المحافظ حوارا مفتوحا مع الطلاب عن أهمية العلم ودوره فى تهذيب النفوس وأنه الوسيلة الأساسية التى تقود الإنسان إلى تحقيق أهدافه وطالبهم بالجد والاجتهاد فى تحصيل العلم للوصول إلى مكان ووضع اجتماعى مرموق.
 
وعلى هامش الجولة التقى المحافظ بعدد من المواطنين، حيث استمع إلى شكواهم ومنها شكوى مواطن يتضرر من الاشغالات بشارع سوق الخضار بالعزبة الغربية، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس حى غرب شبين الكوم برفع كافة الإشغالات وتحسين الحالة العامة للشارع لتيسير الحركة داخله، كما استمع إلى شكوى مواطن يتضرر من سوء حالة مدخل طريق المصيلحة – ميت خلف ووجه المحافظ برفع كفاءة الطريق.
 
كما أشار المحافظ إلى شن حملات تموينية مكثفة على مستوى قرى ومدن المحافظة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.
 
ويأتى هذا فى إطار الجولات الميدانية التى يقوم بها محافظ المنوفية بالمرور على المدارس بكافة الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة للت أكد من سير العملية التعليمية وانتظام حضور الطلاب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

ماحدث لوالدى

توقف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ... حين شاهد والدى وهو مدرسة فى مدرسة النهضةبالظاهر وذلك فى شارع الملكة نازلى ... رمسيس حاليا ... و طلب من المرافقين له حضور والدى للرياسة فى اليوم التالى ... و كانت ليله لايعلمها الا الله و لم ينم حيث كان وقتها الاخوان الارهابية ناشيطين ووالدى ليس له أى نشاط سياسى ... و فى اليوم التالى ذهب والدى الى رياسة الجمهورية و هو لايعلم ما سبب ذهابة ... ثم قابل المرحوم / محمد أحمد سكرتيرة الخاص فى ذلك الوقت و هو رئيس اتحاد الكرة بعد ذلك و أستاذن من والدى لمدة خمس دقايق و عاد له و فتح له باب و طلب منه الدخول ... و حين دخل والدى وجد والدى الزعيم فى وسط الغرفة ليحتضنة و يذكره بنفسة و انه كان تلميذه ,... انها حكاية الوفاء ... هذا ملخص جدا مما حدث

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عبد الحكيم عبد السلام

عقبال مدينة منشاة القناطر

مدينة منشاة القناطر من اجمال بقاع جمهورية مصر العربية من حيث الطبيعة الساحرة وموقف الجغرافي الفريد من حدائقها الغناء الفسيحة وللأسف الشديد خدمات المدينة معدومة فالطرق اليها درب من دروب الخيال ومحتاجة رصف لا يوجد بيها وسيلة مواصلات سوي عربات السرفيس بعد ان تم ترفع خطوط النقل العام من عليها المستشفي الجديد خدمات علي اد الحال ياريت نظره من السيد المحافظ لير ي علي الطبيعة مشاكلنا التي لا تعد ولا تحصي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة