خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. المقاطعة العربية تهدم محور الشر "تركيا وقطر وإيران"

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 09:26 م
شاهد.. المقاطعة العربية تهدم محور الشر "تركيا وقطر وإيران" وزراء خارجية الرباعى العربى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مقاطعة الرباعى العربى "مصر والسعودية والإمارات والبحرين"، فى هدم محور الشر وفضح مخططاته فى الرامية إلى تفتيت المنطقة العربية، خاصة فى ظل العقوبات الأمريكية تحاصر إيران وتوترات متصاعدة فى العلاقات التركية الأمريكية أدت إلى انهيار الليرة ومقاطعة عربية لتنظيم الحمدين.

ووفق التقرير الذى بثتة فضائية "مباشر قطر"، الذى استعرض تاريخ الشر لثلاثى التخريب فى المنطقة العربية ونهايتهم المحتومة بعد افتضاح أمرهم أمام الرأى العام العالمى، أكد أن الاعتماد الذى كان يراهن عليه تميم بن حمد على ضلعى مثلث الشر أصبح عديم الفائدة فى ظل تردى الأوضاع فى تركيا وإيران.

وأكد التقرير أن تميم بن حمد عول على نظام الملالى فى طهران والسلطان العثمانى فى أنقرة لكن تطور الأحداث تؤكد أن عقوبات واشنطن على طهران جعلت نظام الملالى يعانى ظروف صعبة ويواجه مخاطر جما وكذلك الأمر مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان جعل الليرة تنهار سريعاً.

ولفت التقرير إلى أن تميم بن حمد لا يوجد طوق نجاة ينقذه من مصيره المحتوم الذى بات ينتظره فحلفائه الذين عول عليهم باتوا اليوم يتوجعون من العقوبات الأمريكية عليهم فى الوقت الذى يكتوى به بنار المقاطعة العربية "تميم اليوم يحصد ما زرعه فى الأمس".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة