خالد صلاح

جروس: نسعى للتأهل فى البطولة العربية بالكويت

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 01:12 م
جروس: نسعى للتأهل فى البطولة العربية بالكويت السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

تحدث السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام القادسية الكويتى بالبطولة العربية للأندية المقرر لها يوم الجمعة فى إياب دور الـ32.

وقال جروس، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، مباراة القادسية لن تكون سهلة بالمرة، سنواجه فريقا قويا يمتلك لاعبين مميزين، قمنا بدراسة جميع نقاط القوة والضعف بالمنافس، ونعمل على الصعود إلى الدور المقبل من البطولة.

وأضاف خوض اللقاء على ملعب القادسية فى حضور الجماهير، لا يمثل أى مشكلة لنا، فلاعبو الزمالك يمتلكون خبرات كبيرة باللعب تحت ضغط، ونسبة الفوز فى المباراة متساوية مع المنافس.

وتابع أتوقع حضورا جماهيريا كبيرا من المصريين المقيمين فى الكويت، أعلم بأن الزمالك يمتلك شعبية كبيرة هناك، وأرى أنهم سيكونون بمثابة الدعم لنا فى هذه المباراة.

يذكر أن بعثة الزمالك سوف تطير إلى الكويت غداً الأربعاء، لملاقاة فريق القادسية الكويتى يوم الجمعة فى إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بين الفريقين.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اتعادلت على ارضك !

تخسر على أرض المنافس ..التحكيم مش زى ماتش المقاولين و سنرى ! عنيد و ظالم ومغرور وهجاص !

عدد الردود 0

بواسطة:

د.غالى

موقف ميكروباس الزاوية

إطلبوا من صاحب الصورة المنشورة مع الخبر صور أحسن من كده لأن الصورة المنشورة تفكرك بالمنادى بتاع موقف الزاوية .. أو مشرف رحلة جمصة تبع هيئة النقل العام أو كمسارى زملكاوى ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة