خالد صلاح

اليوم التعليم تعقد امتحان قياس مهارات طلاب المدارس الفنية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:00 ص
اليوم التعليم تعقد امتحان قياس مهارات طلاب المدارس الفنية ارشيفية
كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

أكدت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن اليوم الثلاثاء تنطلق  الامتحان القبلى لتنمية مهارات طلاب التعليم الفنى فى مواد اللغة العربية والرياضيات والحاسب الآلى واللغة الإنجليزية وحتى غدا الأربعاء 26 سبتمبر.

ويعقد اليوم الثلاثاء امتحان مادتى اللغة العربية والرياصيات يبدأ الامتحان من العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ويتم عقد امتحان الحاسب الآلى واللغة الإنجليزية يوم الأربعاء.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم طباعة الامتحان من مطبعة المديرية أو مطبعة التعليم الفنى بالمديرية وتسليمها للمدارس الفنية قبل عقد الامتحان بوقت كافى ويتم التصحيح ورصد الدرجات فى كنترول المدرسة من خلال شيت مدون به اسم الطالب والأربع مواد ويعتمد من مدير المدرسة ومدير عام التعليم الفنى ويرسل  إلى نائب الوزير الدكتور محمد مجاهد، على أن يعقد امتحان واحد فى مادة الحاسب الآلى لدبلوم التجارى والصناعى وامتحان مختلف فى الفنى الزراعى.

 

كانت وزارة التربية والتعليم، قررت عقد امتحانات للطلاب لقياس مستوى المهارات فى مواد الرياضيات واللغة العربية والإنجليزية والحاسب الآلى.

وحذرت الوزارة الطلاب من حيازة التليفون المحمول أو أى أجهزة إرسال أو استقبال أو  استخدام الآلة الحاسبة مع عدم نشر اى أسئلة أو أجوبة على صفحات الفيس

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة