النجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 05:45 م
النجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرة وزيرة السياحة مع أوين ويلسون
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أمس بجولة مع النجم الأمريكى العالمى أوين ويلسون فى شارع المعز، وذلك فى ضوء استثمار وزارة السياحة لزيارة الشخصيات العالمية إلى مصر.

وعرضت الوزيرة فكرة الحملة الترويجية الجديدة للوزارة والتى تهدف الى تقديم مصر المليئة بالمبدعين فى الفن والثقافة والموسيقى والعلوم والرياضة للعالم، وقالت إنها حرصت على اصطحابه فى شارع المعز قلب القاهرة القديمة الذى يحكى صفحات من تاريخ مصر، ذلك المتحف المقترح الذى ينبض بالحياة ويمتلئ بالمصريين من زائرين و حرفيين وفنانين، كما يشهد العديد من الكرنفالات من الفنون الشعبية التى تجوب طرقاته‪.

وأشارت الوزيرة، إلى افتتاح المتحف المصرى الكبير عام 2020، وحملة الوزارة للترويج له تحت شعار GEM 2020، مشيرة إلى أنه سيشاهد فى طريقه لزيارة أهرامات الجيزة الأعمال الجارية فى موقع المتحف الذى سيكون أكبر متحف فى العالم.

من ناحيته، أشار ويلسون إلى أن هذه هى زيارته الأولى لمصر، وأنها فاقت كل توقعاته لما وجده من أمن وأمان وترحيب ودفء من المصريين، وأكد أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة‪.

‪واختتمت الوزيرة اللقاء بالترحيب بالنجم العالمى فى مصر، ودعته للاستمتاع بشواطئ البحر الأحمر فى الجونة عند سفره الى هناك لحضور ختام مهرجان الجونة السينمائي يوم السبت القادم، وذلك بعد ان استمتع بمشاهدة عظمة الحضارة المصرية فى الأقصر ومنطقة الأهرامات وشارع المعز.

جدير بالذكر أن أوين ويلسون هو كاتب ومنتج أمريكى، يتمتع بشهرة عالمية، حيث شارك بالعديد من اﻷفلام الهامة في السينما الأمريكية منها فيلم "‪The Royal Tenenbaums" الذى رشح عنه لجائزة الأوسكار كأفضل كاتب نص سينمائى عام 2002.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة