خالد صلاح

اللجنة الأولمبية المصرية تعتمد اللائحة الاسترشادية للاتحاد المصري لكرة السلة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:10 م
اللجنة الأولمبية المصرية تعتمد اللائحة الاسترشادية للاتحاد المصري لكرة السلة اللجنة الأولمبية المصرية تعتمد اللائحة الاسترشادية
إضافة تعليق
اعتمدت اللجنة الأوليمبية المصرية اللائحة الاسترشادية للاتحاد المصري لكرة السلة والتي قام بإعدادها مكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية، حيث تؤكد اللائحة الاسترشادية المعدلة على منح الجمعية العمومية كافة السلطات وفقاً لقانون الرياضة الجديد ولوائح اللجنة الأوليمبية، وأصبحت الجمعية العمومية صاحبة الحق في اتخاذ كافة قراراتها، بالإضافة الي تبيعيه جميع الفروع للاتحاد تبيعة كاملة مالياً وفنياً وإدارياً.
 
اللجنة الأولمبية المصرية تعتمد اللائحة الاسترشادية
 
 
ونصت اللائحة الاسترشادية الجديدة على أن يكون المرشحين لعضوية مجلس الإدارة من اللاعبين الذين شاركوا في اعلي مستوي للعبة السلة مستوي(أ) مدة لا تقل عن موسم رياضي واحد.
 
كما قام الاتحاد المصري لكرة السلة اليوم بتكريم مكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية نظراً لجهوده في مباشرة وكسب قضايا الاتحاد، وقام رئيس الاتحاد د. مجدي أبو فريخة بتسليم درع الاتحاد للدكتور/ هاني سري الدين.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة