وفد نيجيرى يزور هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 03:03 م
وفد نيجيرى يزور هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد الدكتورة يوهانسن عيد رئيسة هيئة جودة والتعليم والاعتماد
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم  والاعتماد  وفدا رسميا نيجيريا برئاسة الدكتور بيتر أوكيبيكولا السكرتير التنفيذى للهيئة القومية للجامعات فى نيجيريا، والوفد المرافق له، وتأتى زيارة الوفد النيجيرى المكون من سبعة من كبار مسئولى التعليم العالى فى نيجيريا  فى إطار الزيارات المتبادله بين الهيئة القومية لجودة التعليم فى مصر وبين المؤسسات التعليمية فى نيجيريا حيث كانت آخر زيارة لوفد نيجيرى للهيئة القومية فى سبتمبر 2017.

ونقلا عن الوفد النيجيرى الذى وصل الي القاهرة أمس الإثنين فإن مهمته هى استطلاع نظام التعليم الجامعى فى مصر والتعرف عن قرب على أبعاد التجربة المصريه ومراحل تطورها.

من جانبها رحبت الدكتوره يوهانسن عيد بالوفد الرسمي النيجيري مؤكدة علي أهمية تبادل الآراء والخبرات مع مختلف مؤسسات التعليم فى العالم خاصة بالقارة الإفريقية، موضحة أن مصر لديها جامعات عريقه لها تاريخ كبير ولديها أقدم جامعة فى العالم وهى جامعة الأزهر التى احتضنت ولاتزال الآلاف من الدارسين الأفارقة.

واختتمت رئيسة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تصريحاتها بالقول  - إن  التعليم العالى فى مصر قطع شوطا كبيرا فى استيفاء معايير جودة التعليم وأن هناك عدد كبير من الكليات والبرامج في مصر قد حصلت على الاعتماد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة