مش هتصدق ودانك.. شيفير بيتس "فويس أوفر" إنجليزى بيغنى بأصوات المشاهير

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 06:55 م
مش هتصدق ودانك.. شيفير بيتس "فويس أوفر" إنجليزى بيغنى بأصوات المشاهير شيفير بيتس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الشاب الانجليزى شيفير بيتس موهبة استثنائية، صحيح أن كثيرين يتمتعون بموهبة التلاعب بالأصوات وتغير أصواتهم وتقليد آخرين، ولكن الصعوبة والاستثناء هنا أن شيفير بيتس يغنى أشهر الأغانى العالمية بأصوات شخصيات شهيرة مثل رؤساء الجمهورية وشخصيات كارتونية وممثلين عالميين.

شيفير لا يكتفى بدمج أصوات المشاهير وجعلهم يغنون، بل يقلد أصوات الممثلين داخل العمل الفنى، كما يغير الجمل الحوارية الأصلية، ويضع جمل أخرى ساخرة وكوميدية بنفس أصوات ممثليها الأصليين.

 

 

 

ميزة أخرى وليست أخيرة يقوم بها شيفير بيتس، وهى أنه يدمج الأعمال الفنية نفسها على سبيل المثال Game Of Thrones و Peaky Blinders، ثم يُدخل أبطال العملين بتغير جُمل الحوار بعبارات أكثر سخرية.

أما الأمر الأخير الذى يجيده شيفير بيتس وهو المشاركة فى لعبة Gamr of thrones بأصوات أبطال العمل مثل جون سنو، كذلك تتضمن قناة شيفير بيتس على "يوتيوب" فيديوهات له يقوم بتصويرها أثناء قيامه بالاتصال ببعض الناس وعمل مقالب من خلال مواهبه فى صوته، حيث يتحدث لبعض الأشخاص على أنه شخصية عامة مثل دونالد ترامب ويقوم بعمل مقالب بهم .

 

 

 

وتعد أشهر المقاطع الصوتية والمصورة لشيفير بيتس، أثناء قيامه بتسجيل أغنية shape of you وجعل بعض الشخصيات العامة تغنيها مثل دونالد ترامب وتيمون وبومبا وجاك سبارو وغيرهم من عشرات المشاهير، ويمتلك شيفير بيتس ما يقرب من 180 ألف مشترك بقناته الخاصة على "يوتيوب"، وأكثر من مليون متابع على "فيس بوك" و70 ألف على انستجرام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة