محافظ المنيا يحيل مدير مدرسة بأبو قرقاص للتحقيق بسبب إهمال الصيانة

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 11:30 ص
محافظ المنيا يحيل مدير مدرسة بأبو قرقاص للتحقيق بسبب إهمال الصيانة جانب من الاجتماع
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إحالة مدير مدرسة كوم الزهير بمركز ابوقرقاص للتحقيق، وذلك للتقصير فى أداء واجبه الوظيفى وعدم جاهزية المدرسة وتردى الأوضاع داخلها.

يأتى قرار المحافظ بناءاً على التقرير الذى أعدته الوحدة المحلية عقب تفقد العقيد محمد صلاح رئيس المركز للمدرسة، حيث تبين عدم اكتمال أعمال الصيانة الضرورية واللازمة للمدرسة وسوء حالة دورات المياه.

كما قرر المحافظ إحالة طبيبة الوحدة الصحية بالقرية و4 موظفين آخرين للتحقيق لغياب البعض وترك الآخرون العمل دون إذن مما تسبب فى نقص الخدمات الطبية والعلاجية داخل الوحدة الصحية للمواطنين وإهمال الحالات المرضية التى تحتاج إلى رعاية وعلاج.

وكان المحافظ قد وجه رؤساء المراكز باستمرار المتابعة الميدانية على جميع المصالح الحكومية والقطاعات الخدمية التى تؤدى خدمات للمواطنين والتعامل بكل حزم وقوة ضد كل من يقصر فى خدمة المواطن وأداء المهام الموكلة له.

كما طالب اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، القائمين على العملية التعليمية بضرورة مراعاة الأهالى المترددين على المدارس واستيعابهم والاستماع لأى شكوى منهم وحلها بشكل فورى والعمل على إزالة أسباب الشكوى وتلافى السلبيات .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع، عقده المحافظ بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة ومحمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم و جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة ، وعدد من القطاعات المعنية ، حيث أكد المحافظ على أن الأيادى المرتعشة لا مكان لها فيما بيننا، مشددا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لضبط العمل الإدارى ورفع كفاءته ووضع كل شيء فى نصابه ومحاسبة المقصرين فى أداء أعمالهم الموكلة لهم.

وكلف المحافظ رؤساء المدن بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع الشوارع المؤدية من والى المدارس وحول الأسوار حفاظاً على صحة الطلاب من أبناء المحافظة وتيسير حركة المرور أمام المارة، مشدداً على تكثيف الإجراءات الرقابية أمام وداخل المدارس لتفادى حدوث أى ارتباك خلال الأسبوع الأول. 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة