أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلاب

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:08 م
محافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلاب محافظ أسيوط يشهد توزيع 500 "حقيبة مدرسية" على الطلاب
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم الاثنين حفل توزيع عدد 500 حقيبة مدرسية على الطلبة الأولى بالرعاية و200 شهادة أمان على بعض الأسر والفئات الأولى بالرعاية بقرى ومراكز المحافظة بالتعاون مع جمعية الأورمان وفرع بنك مصر بأسيوط ومديرية التضامن الاجتماعى وتحت إشراف هيئة الرقابة الادارية لتوفير الحماية للمرأة المعيلة وتقديم المساعدة للأطفال الأولى بالرعاية.

 

وحضر الحفل المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وجمال عبد الحكيم مدير عام منطقة أسيوط – بنك مصر وخالد محمد شرقاوى مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط وحوالى ألف أسرة وطفل.

 

وأكد محافظ أسيوط – خلال الحفل – على دعمه الكامل للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية بالمناطق والقرى الاكثر احتياجا مشيرا إلى الاهتمام الذى توليه الدولة لتوفير حياة كريمة للمرأة المعيلة والأرامل والمطلقات وذوى الاحتياجات الخاصة من خلال توفير شهادات أمان ومعاشات تكافل وكرامة، بالإضافة إلى دعم الأطفال الأولى بالرعاية وتوفير الشنط المدرسية والأدوات والزى المدرسى بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى وتفعيل المشاركة المجتمعية تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعى.

 

وسلم المحافظ - خلال الاحتفال - الشنط المدرسية والأدوات على الأطفال ثم سلم شهادات أمان على المرأة المعيلة وذوى الاحتياجات الخاصة معلنا تفعيل دور خدمة المواطنين وتلقى الشكاوى وعرضها فى لقاء المواطنين الاسبوعى وإيجاد الحلول العاجلة بالتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية والأمنية والشعبية.

 

وأشارت فاطمة الخياط، إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة مستمرة فى التنسيق مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية لتقديم الدعم لمستحقيه ورعاية الأسر الأكثر احتياجا بقرى ومراكز المحافظة مؤكدة انه تم توزيع اكثر من 500 شنطة مدرسية بقرى ومراكز المحافظة بالإضافة إلى الزى المدرسى والأدوات المدرسية على الطلاب.

 

بينما أضاف خالد محمد شرقاوى، مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط، أن الأنشطة التى نفذتها الجمعية على أرض المحافظة خلال السنوات الأخيرة تمثلت فى توزيع اكثر من 1632 رأس غنم و217 كشك و10026 قرض حسن وإجراء 2243 عملية قلب وتوقيع الكشف الطبى على 20 ألف شخص والمساهمة فى تجهيز 997 عروسة من الأولى بالرعاية وتوزيع اكثر من 30 ألف كرتونة مواد غذائية على الأيتام والفقراء وذوى الاحتياجات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة