أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو.. جامعة عين شمس كاملة العدد لليوم الثانى على التوالى.. تفتيش لحقائب الطلاب وبوابات إلكترونية للتأمين.. وقيادات الجامعة تشارك الطلاب فى ماراثون للدراجات.. والجميع يرفع شعار "أنت أقوى من المخدرات"

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 02:30 م
صور وفيديو.. جامعة عين شمس كاملة العدد لليوم الثانى على التوالى.. تفتيش لحقائب الطلاب وبوابات إلكترونية للتأمين.. وقيادات الجامعة تشارك الطلاب فى ماراثون للدراجات.. والجميع يرفع شعار "أنت أقوى من المخدرات" جانب من ماراثون الطلبة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استقبلت جامعة عين شمس، طلابها بثالث أيام العام الدراسى الجديد، تحت شعار "أنت تقدر تكون" لتشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الطلابية والانخراط فى الحياة الجامعية وبث روح الحلم فى نفوسهم.

ولليوم الثالث على التوالى تزين الحرم الرئيسى بجامعة عين شمس، بأعلام مصر، واللافتات الترحيبية لاستقبال الطلاب الجدد تحت شعار "أهلا ومرحبا".

 

وشهدت جامعة عين شمس، منذ الساعات الأولى توافد أعداد كبيرة من الطلاب على البوابات الرئيسية للجامعة، تزامنا مع ثالث أيام العام الدراسى الجديد، حيث اصطف الطلاب فى طوابير أمام البوابات الرئيسية للدخول للكليات.

 

وشهدت البوابات الرئيسية إجراءات مشددة للأمن الإدارى وتفتيش لحقائب الطلاب والتأكد من تحقيق الشخصية، فضلا عن تفعيل البوابات الإلكترونية الممغنطة وبوابات الكشف عن المعادن.

WhatsApp Image 2018-09-24 at 12.03.59 PM

وانطلق مهرجان الترحيب بالطلاب الجدد والقدامى بجامعة عين شمس، والذى يحمل شعار "أنت تقدر تكون " وذلك من ساحة الحرم الرئيسى للجامعة أمام قصر الزعفران، لليوم الثالث على التوالي

 

وشهد انطلاق المهرجان ماراثون للدراجات لعدد من قيادات جامعة عين شمس، شارك فيه العشرات من الطلاب بالجامعة انطلق تحت شعار "انت أقوى من المخدرات".

 

ويقام المهرجان برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وإشراف عام سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة.

WhatsApp Image 2018-09-24 at 11.42.03 AM

ويضم المهرجان عددا من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، بالإضافة إلى المسابقات العامة والرياضات غير التقليدية.

 

ويقام على هامش المهرجان معرض للكتاب يحوى أكثر من ألف كتاب توزع مجانًا على الطلاب، فضلًا عن التعريف بسبع نماذج محاكاة منها نموذج مجلس الوزراء والاتحاد الأوروبى.

 

كما يضم المهرجان حملة للتبرع بالدم وكذلك حملة الكشف عن فيروس سى مجانًا للطلاب تحت شعار " حلل واطمن" ويستمر حتى 25 من سبتمبر الجارى بالحرم الرئيسى للجامعة بجوار البوابة الرئيسية.

WhatsApp Image 2018-09-24 at 11.40.24 AM

وجذبت منطقة للألعاب الترفيهية التى خصصتها الجامعة العشرات من الطلاب، الذين اصطفوا لتسجيل أسمائهم للمشاركة فى العاب "التنس الطاولة، وملعب الصابون، والمصارعة ".

 

ومن جانبه أكد الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، على أن مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى مستمر حتى نهاية الأسبوع الجارى، مشددا على أن الجامعة تدعم خطة الأنشطة الطلابية التى تستمر على مدار العام.

 

وأوضح رئيس جامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك لجنة مشكلة أعدت خطة للأنشطة الطلابية على مدار العام، موجها للطلاب بضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية لبناء شخصية الطالب.

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

WhatsApp Image 2018-09-24 at 11.50.18 AM
 

 

WhatsApp Image 2018-09-24 at 11.50.47 AM
 

 

WhatsApp Image 2018-09-24 at 11.51.52 AM
 

 

 
 

 

WhatsApp Image 2018-09-24 at 12.04.09 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-09-24 at 12.05.58 PM
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة