حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى مشاكل هضمية

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى مشاكل هضمية برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحذر الشديد وقوة الإرادة، بالإضافة إلى الثقة فى النفس مع الصراحة الشديدة ويتميزون أيضًا بالإخلاص الشديد والاستقامة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.
 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مهنتك على المحك وتتعرض لتهديد كبير ولكن هناك حاجة ماسة لاتخاذ إجراء حاسم من جانبك لتحديد الاتجاه الذى تريده. تحتاج إلى تحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية فقرارك هذا سوف يؤثر على حياتك، وإذا قررت اتخاذ البديل الصحيح، فمن المرجح أن يزيد دخلك بشكل كبير خلال الأيام القليلة القادمة بسبب قرارك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت شخص فريد ومميز وليس لأحد الحق فى أن يقلل منك، وإذا كنت تشعر بذلك يجب أن تعيد النظر فى مميزاتك من جديد وتعيد تقييم العلاقة التى تجعلك تشعر بذلك فقد تكون بحاجة لإنهائها إذا كان شريكك يضعف ثقتك بنفسك لا يعززها. 

برج الجدى على الصعيد الصحى

قد تعانى من مشاكل تتعلق بعسر الهضم اليوم، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى بل القلق والتوتر الذان يسببان هذه المشاكل الصحية. لذلك سوف تستفيد أكثر إذا مارست تمارين ذهنية تخفف من شعورك بالإجهاد وتمارين التنفس يمكن أن تساعدك بشكل خاص.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

تحتاج بعض الوقت للتفكير مع نفسك وإدراك ما تريده فعلاً فى هذه المرحلة من الزمن فقد كانت الأيام القليلة الماضية محمومة وأنت فى حاجة ماسة إلى إعادة تقييم أهدافك فى الحياة، وكيف تؤثر تصرفاتك على حياتك وكذلك على علاقاتك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة