تجدد انتهاكات الحوثى بحق اليمنيين.. الميليشيا تأسر جريحا بعد تفجير منزله

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:57 م
تجدد انتهاكات الحوثى بحق اليمنيين.. الميليشيا تأسر جريحا بعد تفجير منزله الحوثيين يأسرون جريحا بين الحياة والموت
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت ميليشات الحوثى انتهاكاتها بحق اليمنيين فأسرت أحد المواطنين ويدعى محمد سعد الأحمدى من أبناء محافظة "ريمة" بعد أن فجرت منزله فى مديرية "الجبين".

وأكدت مصادر محلية، إن الأحمدى تعرض لإصابات بالغة نتيجة تفجير منزله على أيدى الحوثيين، ثم قامت الميليشيا باعتقاله محمولا على فراش لعدم تمكنه من السير جراء الإصابات.

وأوضحت المصادر، أن الأحمدى كان قد قاوم قبل أيام محاولات أفراد الميليشيا اعتقاله وتعرض لإصابات بالرصاص فى فخذيه فى اشتباك مع أفراد الميليشيا بمنطقة خضم الجبين، واستطاع أحد أقربائه إخفائه لمدة يومين إلا أن الحوثيين شددوا الحصار على المنطقة وفتشوا الداخلين والخارجين منها وتمكنوا من أسره من خلال حملة كبيرة.

وكانت ميليشيا الحوثى الإرهابية، قد فجرت منزل الأحمدى فى قرية "عنتورة" بعزلة "خضم" بمديرية "الجبين" بمحافظة "ريمة" غرب اليمن ولم تكن هذه المرة الأولى التى ترتكب الميليشيا جرائم بحق اليمنيين فقد سبق وأن قتلت مواطن من أبناء "ريمة" على يد أحد مشرفى ميليشيا الحوثيين، فى مديرية بلاد الطعام التابعة لمحافظة ريمة.

كما أن القيادى الحوثى "أبو محمد الحكمي" فؤاد محمد علي سعد الحكمي أطلق النار من بندقيته بشكل عشوائى فى السوق لتخترق إحدى الرصاصات رأس الضحية المواطن "يحيى محمد سعد النقيل" فى (مغربة رواس)، وأنه فارق الحياة على الفور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة