أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" يرصد دعم العرب لمحمد صلاح فى حفل أفضل لاعب بالعالم.. أندية السعودية: فخورون بالنجم المصرى بعد وصوله للقمة العالمية.. ملك قلوب الجميع بتواضعه وأخلاقه.. والنجمة اللبناني: ننتظر الخبر السعيد الليلة

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 05:37 م
"اليوم السابع" يرصد دعم العرب لمحمد صلاح فى حفل أفضل لاعب بالعالم.. أندية السعودية: فخورون بالنجم المصرى بعد وصوله للقمة العالمية.. ملك قلوب الجميع بتواضعه وأخلاقه.. والنجمة اللبناني: ننتظر الخبر السعيد الليلة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بدعم واسع من الأندية العربية، بعدما تم ترشيحه للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتستضيف العاصمة الإنجليزية "لندن" فى الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وهى المرة الثانية على التوالى التى تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز "The Best"، وستنقل قناة "أون سبورت" الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب "فيفا"، والتى انفصلت عن مجلة "فرانس فوتبول" وجائزة "الكرة الذهبية" فى 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

"اليوم السابع" تواصل مع العديد من مسئولى الأندية العربية لمناقشة حظوظ محمد صلاح فى حصد لقب الأفضل فى العالم.


 

الاتفاق السعودي

قال حاتم المسحل نائب رئيس نادى الاتفاق السعودى إن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى هو مصدر فخر لكل العرب.

وأضاف حاتم المسحل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "هذا الإنسان ملك حب الجميع بتواضعه وأخلاقه، بالرغم من نجوميته اللامعة، وهو قدوة للاعبين العرب وكأنه يقول لكل فرد منهم إن مهاراتك وأداءك فى الملعب هو سلاحك الوحيد للتفوق على أى لاعب آخر مهما كان اسمك".

وواصل نائب رئيس الاتفاق السعودى تصريحاته قائلاً: "محمد صلاح يزيد إعجابى فيه أنه النجم الأول للفريق الذى أحببته منذ الصغر وأشجعه وهو نادى ليفربول".

وعن تواجد محمد صلاح فى القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قال حاتم المسحل: "أتمنى من كل قلبى أن يتوج بالجائزة لكن التوقع صعب جدًا".

من جانبه، قال خالد الناصر مدير المركز الإعلامى بنادى الاتفاق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن ترشيح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم: "بالتأكيد تواجد لاعب عربى فى هذا المحفل العالمى فخر لكل الرياضيين العرب، ويؤكد أن لا شىء مستحيل يقف أمام اللاعبين العرب وأن اللاعب العربى يملك من الإمكانيات والمؤهلات ما يجعله يقف فى محاذاة أفضل اللاعبين العالميين بل ويتفوق عليهم"، مضيفًا: "محمد صلاح أثبت تفوقه وجدارته وسواء نال الجائزة أو لم يحالفه الحظ سيظل من أفضل اللاعبين على مستوى العالم مسجل اسمه ضمن القائمة الأعلى والأبرز".

 

الشباب السعودي

وأكد أحمد المسعود المتحدث الرسمى لنادى الشباب السعودي، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قياسًا بما قدمه الموسم الماضى مع "الريدز" والمنتخب المصرى.

وقال أحمد المسعود فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "نحن سعداء جدًا بوصول النجم محمد صلاح لقمة الكرة العالمية كونه بات من أهم ثلاثة نجوم فى العالم، وهو إنجاز عربى نفخر به جميعًا قبل أن يكون إنجازًا مصريًا".

وأضاف مدير المركز الاعلامى بنادى الشباب السعودي: "كل الأمانى أن يظفر محمد صلاح بهذه الجائزة التى أرى أنه يستحقها كون فريقه كان قريبًا من الفوز بدورى الأبطال قبل خروجه مصابًا، والأهم من ذلك أن يبقى محمد صلاح نجمًا ساطعًا فى سماء الكرة العالمية وأيًا كان الاختيار، فالمستقبل والفرص قائمة أمام الفرعون المصرى لحصد الجائزة".

 

النجمة اللبناني

أعرب حسين حمدان، المدرب العام لنادى النجمة اللبنانى، عن أمنيته فى تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال حسين حمدان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "محمد صلاح لاعب رائع ويستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم، فهو لاعب عربى وبات مصدر فخر لنا جميعًا، كما قدم مستويات رائعة الموسم الحالى ليصبح من أفضل لاعبى العالم"، مضيفًا: "الجميع متشوق لمشاهدة حفل توزيع جوائز "فيفا"، وأتمنى أن يسمع الجميع خبرًا رائعًا بشأن محمد صلاح مساء اليوم".

 

الرائد السعودي

يرى ثامر الناصر عضو مجلس إدارة نادى الرائد السعودى ومدير المركز الإعلامي، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم اليوم، الإثنين.

وقال ثامر الناصر فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لاشك أننا ندعم محمد صلاح فى سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم، ونرى أن حظوظ اللاعب المصرى فى حصد الجائزة كبيرة، قياسًا بما قدمه فى الموسم الماضى مع نادى ليفربول ومنتخب مصر"، مضيفًا:" "نتمنى أن يحقق محمد صلاح حلم العرب اليوم وذلك بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة