اخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 24/9/2018 انتهاء أزمة صالح جمعة

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 11:35 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 24/9/2018 انتهاء أزمة صالح جمعة صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة النجمة اللبناني فى البطولة العربية والمقرر إقامتها الخميس المقبل.

سعد ومروان يُشاركان فى مران الاهلى اليوم استعداداً لرحلة لبنان

يشارك ثنائى الأهلي مروان محسن وسعد سمير  في مران الفريق اليوم، الاثنين، بعدما تماثلا للشفاء من الإصابات التى حرمت الثنائي من تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.

وبات سعد سمير ومروان محسن جاهزان لرحلة لبنان  التى سيطير إليها الفريق غداً الثلاثاء لمواجهة النجمة اللبنانى الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى أن سعد سمير تحسن كثيرا وبات جاهزا لرحلة لبنان ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن، موضخاً أن موقف "ميدو جابر" لم يحسم بعد، حيث سيخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه.

الأهلى يوضح موقف التجديد لمؤمن زكريا

أكد محمد يوسف، مدرب الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، أن مؤمن زكريا مهاجم الفريق واحد من أهم لاعبى الفريق  أكثرهم تأثيراً، مشدداً على أن التجديد له من أولويات الإدارة الحمراء.

وينتهى عقد مؤمن زكريا مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الفيصلى يتعهد بسداد 425 ألف دولار للأهلى رغم فسخ عقد صالح جمعة

تعهد مسئولو الفيصلى السعودى بسداد القسط الأخير من قيمة صفقة استعارة صالح جمعة من الأهلى رغم فسخ العقد مع اللاعب من جانب واحد، وذلك على خلفية عدم التزامه خلال الـ6 أشهر الأولى من الإعارة.

وخاطب الأهلى الفيصلى السعودى لتسديد قيمة القسط الأخير المقدر بـ425 ألف دولار، وهو الأمر الذى تحفظ عليه الفيصلى فى بادئ الأمر، قبل أن يتبدل الموقف ويعلن النادى السعودى تسديد المبلغ المتبقى من قيمة الصفقة للحفاظ على العلاقات بين الناديين.

الأهلى يحصل على 8 مباريات لوفاق سطيف قبل مواجهته فى دورى الأبطال

بدأ الجهاز الفنى الفنى للأهلى، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، جمع مباريات وفاق سطيف الجزائرى استعدادا لمواجهته يوم 2 أكتوبر المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويحصل الجهاز الفنى على 8 مباريات لفريق وفاق سطيف الجزائرى، لدراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل مواجهته، ومن المنتظر أن يحصل كارتيرون وجهازه المعاون على شرائط مباريات وفاق سطيف الجزائرى ذهابا وإيابا فى دور المجموعات أمام مازيمبى والدفاع الجديدى المغربى، ومولودية الجزائر، بالإضافة إلى مباراتى الوداد المغربى فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

تضاؤل فرص ميدو جابر فى تدعيم الأهلى أمام النجمة اللبنانى

يخضع ميدو جابر، صانع العاب الأهلى، لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، لحسم موقفه من رحلة لبنان المنتظرة غدا، الثلاثاء، لمواجهة النجمة فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال المحدد لها الخميس المقبل فى بيروت.

ويعانى ميدو جابر من الإصابة فى العضلة الخلفية التى تعرض لها قبل مواجهة حورويا الغينى الأخيرة، وتعد فرص اللاعب فى اللحاق بالمباراة صعبة نظراً لعدم اكتمال شفائه.

تعرف على موعد سفر الأهلى إلى لبنان لمواجهة النجمة فى البطولة العربية

تتوجه بعثة الأهلى إلى لبنان فى الثامنة صباح غد، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة النجمة المقرر لها الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال، ويخوض الأهلى مرانه الأخير بالقاهرة عصر اليوم على أن يتم إعلان القائمة عقب انتهاء التدريبات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة