أخبار ريال مدريد اليوم عن اختيار راموس فى تشكيلة فيفا المثالية

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اختيار راموس فى تشكيلة فيفا المثالية راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تواجد سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، فى التشكيل المثالى من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن عام 2018.

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

 

قائد ريال مدريد ضمن التشكيل المثالى لعام 2018
 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أنه تم اختيار راموس ضمن قائمة أفضل تشكيلة فى 2018، وسيتم الإعلان عن ذلك فى حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "THE BEST" المقرر إقامته فى التاسعة والنصف مساء اليوم، بالعاصمة البريطانية "لندن".

وأضافت الصحيفة أن راموس تواجد 9 مرات فى تشكيلة العام المثالية، ولم يغب عنها منذ 2011 الماضى، وحقق راموس 19 لقبًا مع ريال مدريد بالإضافة إلى يورو 2008، و2012 وكأس العالم مع المنتخب الإسبانى.

وشارك راموس فى 571 مباراة مع ريال مدريد، 158 مباراة بقميص إسبانيًا، إذ كان حاضرًا بشكل أساسى مع مدربى اللاروخا بداية من لويس أراجونيس، مرورًا بدل بوسكى، ولوبيتيجى وهييرو انتهاءً بلويس إنريكى.

ومع وجود راموس فى تشكيلة العام المثالية للمرة التاسعة سيتساوى مع أندريس إنييستا، أسطورة برشلونة السابق.

من ناحية أخرى، وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، الشكر للبرتغالى كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه خلال 9 سنوات عاشها داخل سانتياجو برنابيو قبل الرحيل هذا الصيف لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

إشادة خاصة من عمومية ريال مدريد بكل ما قدمه رونالدو مع الملكى
إشادة خاصة من عمومية ريال مدريد بكل ما قدمه رونالدو مع الملكى

 

بيريز يشكر رونالدو وزيدان فى عمومية ريال مدريد
 

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسبانى، الشكر للبرتغالى كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه خلال 9 سنوات عاشها داخل سانتياجو برنابيو قبل الرحيل هذا الصيف لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

وقال رئيس ريال مدريد، على هامش اجتماع الجمعية العمومية أمس، الأحد، "كريستيانو كان واحداً من قادة هذا النادى، إنه أفضل هداف فى تاريخ هذا النادى وخليفة جديرة لـ دى ستيفانو، لقد كان مرجعاً وسوف تُحكى قصته من جيل إلى جيل ومثالاً لكل من يرتدى هذا القميص".

وعن الفرنسى زين الدين زيدان علق بيريز قائلاً، "زيدان يعتبر رمزاً آخر لنا، سيُعتبر دائمًا عملاقًاً فى تاريخ ريال مدريد بعدما فاز بثلاث أبطال متتالية و9 ألقاب فى أقل من 3 سنوات، إنه واحد من أساطيرنا ومثله مثل كريستيانو، فهو يعلم أن ريال مدريد سيكون وطنه دائمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة