"3 " أهلاوية يغازلون أجيرى بعد رباعية ربع نهائى أفريقيا

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 05:30 ص
"3 " أهلاوية يغازلون أجيرى بعد رباعية ربع نهائى أفريقيا نجوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل تألق عدد من اللاعبين فى صفوف النادى الأهلى مؤخرا خاصة بعد لقاء حوريا الغينى فى إياب دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا و الذى شهد الصعود إلى قبل النهائى بالفوز برباعية نظيفة على ملعب السلام توجد مطالبات جماهيرية بإنضمام عدد من اللاعبين لمنتخب مصر فى الفترة المقبلة .

و نرصد 3 لاعبين أهلاوية يغازلون أجيرى بعد رباعية نهائى أفريقيا فى التقرير التالى :

وليد سليمان

نجح وليد سليمان نجم الأهلى فى  تقديم عرض أكثر من رائع استطاع  من خلاله أن يخطف انظار الجماهير المصرية لتطالب بانضمامه للمنتخب، بعدما ساهم أيضا فى فوز فريقه باحراز الهدف الأول فى الدقيقة 32 .

و يمتلك وليد سليمان مهارات فنية جعلته يلقب بالحاوى ، خاصة أنه لاعب يمتلك أيضا عنصر المراوغة و المقاتلة داخل الملعب .

وليد سليمان 7
وليد سليمان 

  

أحمد فتحى

كما أن أحمد فتحى الملقب بالجوكر استطاع أيضا أن يلفت انتباه الجماهير للأخذ فى  الاعتبار امكانية عودته مرة أخرى لصفوف الفراعنة، حيث غازل أجيرى بتسجيل هدف فى مرمى حورويا الغينى فى الوقت بدل الضائع بعد تألق ملحوظ خلال المباراة ، لاسيما أن فتحى معروف بالمقاتلة فى الملعب فى أى مركز أى كان خاصة أنه لاعب موهوب  و حقق مع الفراعنة الكثير من الإنجازات من قبل .

أحمد فتحى
أحمد فتحى

 

هشام محمد

كما نجح هشام محمد فى أن يحصل على إشادات واسعة فى ظل تألقه فى وسط الملعب لتعويض غياب عمرو السولية أمام حوريا ،  حيث كان قد بدأ رحلته فى وسط الملعب أساسيا أمام الترجى التونسى فى الجولة الخامسة بدور المجموعات و التى إنتهت 1 / 0 ، حيث أثبت أنه على قدر المسئولية وبذل كل مجهوده للظهور بهذا الأداء من أجل لفت إنتباه الجهاز الفنى للفراعنة .

هشام محمد
هشام محمد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة