خالد صلاح

ميسى ينضم لرونالدو ويغيب عن حفل جوائز الفيفا

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 10:26 ص
ميسى ينضم لرونالدو ويغيب عن حفل جوائز الفيفا ميسي
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى اعتذر عن عدم حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المحدد لها اليوم، الاثنين، بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسباني أن ليونيل ميسى لن يتمكن من حضور حفل الليلة لأسباب عائلية، على الرغم من ترشيح اللاعب للحصول على جائزة "بوشكاش" التى تمنح لصاحب أجمل أهداف العام، بجانب التواجد فى التشكيلة المثالية.

وكان ليونيل ميسي سجل هدفاً في تعادل برشلونة مع جيرونا بنتيجة 2 - 2 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

وكنت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الايطالى اعتذر عن عدم حضور الحفل أيضاً، من أجل الاستعداد مع فريقه لمواجهة بولونيا بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة بمسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

ويعد غياب كريستيانو رونالدو عن حضور الحفل مؤشراً لعدم حصوله على جائزة أفضل لاعب فى العالم التى يتنافس عليها مع لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى.

وتستضيف العاصمة الإنجليزية "لندن" اليوم، بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وهى المرة الثانية على التوالى التى تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز "The Best"، وستنقل قناة "أون سبورت" الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة