أكرم القصاص - علا الشافعي

روميو وجولييت الألفية الثانية.. ثنائيات توجتهم السوشيال ميديا.. هارى وميجان نظرات الأمير العاشق تفضحه.. فخامة الحب الملكى تتجلى فى الملك عبد الله ورانيا.. وديفيد وفيكتوريا بيكهام 19 سنة زواج جمعت الثنائى الذهبى

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 08:30 م
روميو وجولييت الألفية الثانية.. ثنائيات توجتهم السوشيال ميديا.. هارى وميجان نظرات الأمير العاشق تفضحه.. فخامة الحب الملكى تتجلى فى الملك عبد الله ورانيا.. وديفيد وفيكتوريا بيكهام 19 سنة زواج جمعت الثنائى الذهبى هارى وميجان ماركل والأمير عبد الله والملكة رانيا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"روميو وجولييت" "قيس وليلى" "عنتر وعبلة" قصص حب وعشق، خلدها التاريخ، كرمز ونموذج لما يجب أن يكون عليه الحب، فعلى الرغم من انتهاء بعضها نهايات درامية وغير سعيدة، إلا أنه رغم من تغير الزمن ومرور السنوات وتغير الأفكار والمجتمعات صاروا أيقونات للعشق، والحب واحد لا يتغير مع الزمن، وشهدت الألفية الثانية ظهور نماذج لثنائيات عشاق تحولت قصص حبهم لنماذج يحتذى بها ورمز للعلاقات التى يحاول الجميع تقليدها.

 

ثنائيات معاصرة كسر بعضها قواعد وتقاليد المجتمع ليصلوا لمن أحبوه، وتظهر قصص حبهم بارزة لتتحول لهدف للشباب وجيل الألفية الثانية، واحتفت بها مواقع التواصل المختلفة التى تحتفى بكل قصص الحب المميزة، لتزهر المرأة وتشرق فى حب زوجها، ونرصد أبرز الثنائيات الذين تحولوا لأيقونات حب جديدة.

 

الأمير هارى وميجان ماركل.. نظرات الأمير العاشق تفضحه

الزفاف الملكى الأشهر فى الفترة الماضية، فزواج الأمير هارى من الممثلة الأمريكية المطلقة ميجان ماركل، حاز على مساحة واسعة من الاهتمام العالمى، وقدم الثنائى عددا من التنازلات ليستطيعا العيش معا، وتحقيق حلمها بتكوين أسرة، الأمير هارى، يكن حبا شديدا لزوجته ميجان، وهو ما يتضح فى كل صور تجمعهما سويا، إذ يهتم بكل تفاصيلها، كما أن نظرته له وكيف يحمل يدها، تحولت لحديث كل المهتمين بالشأن الملكى، إذ يجيد الأمير الشاب، الاهتمام والتعبير عن حبه لزوجته، وهو ما جعلهما واحد من أشهر الثنائيات فى الوقت الحالى إن لم يكن أشهرهما على الإطلاق.

الثنائى الملكى
الثنائى الملكى

 

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

انتونيلا وميسى.. غرام الطفولة

علاقة خاصة تجمع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، وزوجته أنتونيلا روكوزو، واللذان عقدا زفافهما فى حفل ضخم أقيم داخل كازينو وفندق فى مدينة Rosario، بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم كرة القدم العالميين.

 

إذ ارتبط ميسى بحبيبته انتونيلا روكوزو، 10 سنوات، وأنجبا طفلين سويا، لكن علاقتهما يميزها بأنهما كانا أصدقاء منذ طفولتهما، إذ يعرف ميسى انتونيلا منذ أن كانا 5 سنوات، فهى حرفيا رفيقة طفولته، كما أنه يكن حبا كبيرا لها يتضح ويظهر بقوة فى الصور التى تجمعهما سويا، ووصف زفافهما بأنه زفاف القرن، فيمكن اعتباره كان أبرز زفاف فى الوسط الرياضى الفترة الماضية.

 

ميسى وانتونيلا
ميسى وانتونيلا

 

ميسى وعائلته
ميسى وعائلته

 

ميسى
ميسى

 

ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا.."فخامة الحب الملكى"

من منا يستطيع إنكار أن الملكة رانيا وزوجها الملك عبد الله الثانى ملك الأردن، تجمعهما قصة حب فخمة، لا تنفك تلفت أنظار المهتمين والعشاق، باعتبارها نموذجا لما يجب أن تكون عليه العلاقات، فالملكة الأنيقة، تستغل كافة الفرص لإبداء الإعجاب، والفخر بزوجها، كما أن الثنائى يتبادل نظرات الإعجاب والحب، حتى فى المحافل الرسمية.

 

فهما لا يخجلان من التعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض بسبب قيود مكانتهما الاجتماعية والرسمية، حيث وصفته سابقا بأنه "تاج رأسها"، كما يظهر ارتباطهما كعائلة، فالنموذج الأردنى ليس فقط أيقونة للحب الراقى المساند، لكنه أيضا نموذج للعائلة، فتحظى العائلة الملكية الأردنية بحب واحترام كبيرين فى الأوساط المختلفة، وعلاقة الملك والملكة بلا شك تضعهما ضمن أبرز ثنائيات الحب فى عصرنا الحالى.

العائلة الملكية
العائلة الملكية

 

الملكة رانيا
الملكة رانيا

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام.. قصة العائلة الذهبية

19 عاما، هو عمر قصة حب وزواج اللاعب الأشهر فى العالم ديفيد بيكهام، وزوجته أيقونة الموضة فيكتوريا، الثنائى احتفلا مايو الماضى بعيد زفافهما الـ19، زفاف صمد ضد تقلبات الظروف، واختلافات شخصياتهما، زفاف أنجب 4 من الأبناء وهم بروكلين19 عام، روميو 15 عام، كروز 12 عام، وهاربر تبلغ من العمر 6 سنوات.

 

ديفيد وفيكتوريا، بلا شك من أبرز الثنائيات العاشقة فى عصرنا، إذ تعرفا على بعضهما عام 1997، وتزوجا عام 1999 فى أيرلندا، ومازالت قصتهما مستمرة وزواجهما صامد، ويعتبرهما البعض أيقونة حية للحب والعشق والأسرة كذلك، فالثنائى الشهير لا يزالا يمتلكان الشغف تجاه بعضهما البعض على الرغم من مرور وقت طويل منذ زفافهما،كما أن الرومانسية واضحة جدا فى تعاملاتهما مع بعضهما البعض.

 

العائلة الذهبية
العائلة الذهبية

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

 

ديفيد وفيكتوريا
ديفيد وفيكتوريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكاتب الأديب جمال بركات

ثنائيات العشق والجمال

ما أجمل أن تتآلف النفوس لتتفاعل في سيفونية عشق حقيقي يدمج العاشقين ليصبحا نفسا واحدة في جسدين وقصص الحب الخالدة والمستمرة عبر العصور ولو في شخصيات قليلة تعطي الأمل في أن ترسم شمس الحية دائما ظل حبيبين أحبائي دعوة محبة أدعو سيادتكم الى حسن الحديث وآدابه...واحترام بعضنا البعض ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الأرض جمال بركات...مركز ثقافة الألفية الثالثة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة