خالد صلاح

حفل لإستقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والمعلومات بالفيوم

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 02:32 م
حفل لإستقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والمعلومات بالفيوم جانب من الحفل
الفيوم – رباب الجالي
إضافة تعليق

شهد الدكتور خالد عطالله نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والمعلومات رافقه الدكتورة  نبيلة محمد حسن عميد الكلية وبحضور الدكتور محمد خفاجى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة شيرين طايع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة وذلك يوم الأثنين الموافق بالكلية.

فى كلمته رحب الدكتور خالد عطا لله بالحضور موجهاً الشكر لعميد الكلية على الحفل ومهنئاً أبناءه الطلاب بالعام الجامعى الجديد موضحاً لهم أهمية كلية الحاسبات والمعلومات وأختلاف خريجيها عن باقى كليات الجامعة لاعتماد الدراسة بالكلية على التفكير واستخدام  العقل فى التجديد والابتكار لبناء خريج قادر على استخدام التكنولوجيا وتطويرها مما يعود بالنفع على الخريج والمجتمع ككل .

وأكدت الدكتورة نبيلة محمد حسن خلال كلمتها بالترحيب علي ضرورة اهتمام طالب كلية الحاسبات والمعلومات على الإبتكار وتطوير ذاته . وحرص الكلية علي تقديم أفضل سبل التعلم والتطوير على أكمل وجه لأهمية خريج الحاسبات والمعلومات فى خدمة المجتمع حيث لا تخلو مؤسسة من خريجيها وعلى الطالب بالمقابل تأديه واجباته داخل الكلية وشرحت الإدارات الموجودة بالكلية وما تقدمه من خدمات مختلفة للطلاب .

كما تقدم  الدكتور وائل طوبار بالشكر لإدارة الكلية على اهتمامهم بتنظيم احتفالية استقبال الطلاب الجدد والقدامى مؤكدأ على ريادة الكلية دائماً فى خدمة طلابها والجامعة على حد سواء .

وأوضح للطلاب الجدد اختلاف الدراسة بالمرحلة الجامعية عن المرحلة الثانوية  موجهاً بضرورة حرص الطالب على التعامل الخلوق مع كافه أعضاء هيئة التدريس والإداريين والزملاء داخل الحرم الجامعى .

وخلال الكلمة التى القاها الوكلاء أكدوا على حرص القطاعات المختلفة بالكلية على توفير بيئة جيدة للدراسة من خلال توافر دورات تدريبية مجانية لتطوير مهارات الطلاب خلال فترة الدراسة وتبنى الأفكار الابتكارية وتهيئتها للمحافل التكنولوجية المحلية والدولية حيث أن الكلية تبنى الطالب خلال الدراسة ثم تعمل على تطويره مستقبلاً كباحث نظراً لأهمية البحث العلمى وأن أول رسالة ماجستير لتحليل البيانات على مستوى الجامعات المصرية خرجت من كلية كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الفيوم مؤكدين على تواجد خريجى الكلية فى أفضل المواقع الوظيفية حالياً داخل مصر وخارجها كما حرصوا على توجيه الطلاب الموهوبين بالتواصل مع إدارة رعاية الشباب بالكلية للتسجيل بالأنشطة المختلفة لأهميتها بجانب الدراسة .

 

 

 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة