خالد صلاح

إقالة 5 مدربين حصيلة الدورى بعد الأسبوع الثامن .. خير الدين مضوى يلحق بكالديرون النجوم وفالنتيم بيراميدز .. و"نوّة" الإسكندرية تطيح بمحمد عمر وعماد سليمان من تدريب الاتحاد والحدود

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:00 م
إقالة 5 مدربين حصيلة الدورى بعد الأسبوع الثامن .. خير الدين مضوى يلحق بكالديرون النجوم وفالنتيم بيراميدز .. و"نوّة" الإسكندرية تطيح بمحمد عمر وعماد سليمان من تدريب الاتحاد والحدود إقالة 5 مدربين حصيلة الدورى بعد الأسبوع الثامن
كتب - هيثم عويس
إضافة تعليق

واصلت أندية الدورى سياسة تغيير المديرين الفنيين بسبب سوء النتائج ، حيث وافق مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان على اعتذار الجزائرى خير الدين مضوى بعد الخسارة بثلاثية أمام سموحه باستاد الإسماعيلية ، فى الوقت الذى رحل فيه محمد عمر المدير الفنى للاتحاد وجهازه المعاون بالكامل بعد الخسارة بثلاثية أمام الداخلية.

نرصد فى التقرير التالى أهم المدربين الراحلين عن الدورى :

المدير-الفني-الجديد-لفريق-بيراميدز-1
 

فالنتيم

رحل البرازيلى فالنتيم عن القيادة الفنية لبيراميدز بعد الأسبوع الثالث بسبب خلاف فى وجهات النظر بينه وبين مجلس الإدارة.

وكان الفريق يحتل صدارة الدورى برصيد 7 نقاط .

كالديرون

 رحل عن تدريب نجوم أف سى بعد مباريات الأسبوع السادس لظروف أسرية رفض الإفصاح عنها، إلا أن إدارة النادى وافقت على طلبه بعد إلحاحه الشديد على عدم استكمال مهام عمله .

حقق نجوم أف سى 4 نقاط مع الخواجة الأسبانى واحتل المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط .

محمد عمر

المدير الفنى للإتحاد السكندرى أدت الهزيمة امام الداخلية بثلاثية لإنفجار براكين الغضب داخل قلعة زعيم الثغر وهو ما جعل محمد مصيلحى رئيس النادى يوافق على إقالة الجهاز الفنى بالكامل بالرغم من تحقيق مفاجأة كبرى بإقصاء الترجى التونسى على ملعبه من دور الـ32 لدورى أبطال العرب .

حقق الاتحاد 7 نقاط فقط من 7 مباريات خاضها مع الفريق واحتل المركز الرابع عشر .  

  خير الدين مضوى

المدير الفنى للإسماعيلى، لم يستطع الاستمرار كثيرا مع الدراويش بعد الخسارة على ملعبه بثلاثية نظيفة أمام سموحة، وسط أداء سئ وهو ما جعل جماهير النادى تطالب بإقالته خلال اللقاء بعدما تراجع ترتيب الفريق للمركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط .

عماد سليمان

المدير الفنى لحرس الحدود لم يحقق سوى ثلاث نقاط ولم يحقق أى فوزو احتل مؤخرة جدول ترتيب الدورى بعد 7 جولات، وهو ما جعل إدارة النادى العسكرى توافق على رحيله وتتعاقد مع طارق العشرى صاحب الإنجازات الكبيرة مع الفريق فى وقت سابق والذى جاءت بدايته مبشرة ، حيث أول الفريق أول فوز فى أول ظهور له بالأمس على حساب نجوم المستقبل .

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وسوف يلحق بهم الكوتش كريستيان جروس السويسرى..الذى يدرب الزمالك

😎.... نرجو عوده المدرب الزملكاويه خالد جلال..يا ..هوووووو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة