هيثم السعيد يصف قرار اتحاد السلة شطبه بـ"التعسفى" وسيتخذ إجراءات لإبطاله

الأحد، 23 سبتمبر 2018 01:13 م
هيثم السعيد يصف قرار اتحاد السلة شطبه بـ"التعسفى" وسيتخذ إجراءات لإبطاله هيثم السعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هيثم السعيد، نجم السلة السابق وأحد المرشحين السابقين فى انتخابات الاتحاد الماضية، والذى حصل على حكم منذ عدة أشهر بحل اتحاد اللعبة، أنه سيبطل القرار الذى اتخذته الجمعية العمومية للاتحاد بشطبه من السجلات.

وأضاف السعيد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية لإبطال القرار، الذى وصفه بـ"التعسفى" بعد حصوله على حكم ببطلان انتخابات الاتحاد.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد السلة قررت شطب هيثم السعيد من سجلات الاتحاد بعد لجوئه للاتحاد الدولى ومطالبته بإيقاف النشاط لعدم تنفيذ الحكم الذى حصل عليه ببطلان الانتخابات.

وأكد السعيد احترامه للجمعية العمومية وأنه يلتمس لها العذر لأن الاتحاد ضللهم وعرض عليهم معلومات غير صحيحة دون أى سند قانونى، موضحا أنه ليس من اختصاصات الجمعية العمومية العادية اتخاذ مثل هذه القرارات بتوقيع أى عقوبة دون سند فى القانون أو اللائحة، مضيفا أن القرار اتخذ دون تحقيق ومخالف للأعراف والقانون، كما أن المادة 23 من قانون الرياضة  تنص على أن للجهة الإدارية المختصة ولذوى الشأن اللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى لإبطال أى قرار تصدره الجمعية العمومية للهيئة يكون مخالفا لأحكام هذا القانون أو القرارات المنفذة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة