أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الوادى الجديد يوافق على النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائى

الأحد، 23 سبتمبر 2018 05:56 م
محافظ الوادى الجديد يوافق على النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائى جولة المحافظ
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد على النزول بسن القبول لتلاميذ الصف الأول الابتدائى لمدة 10 أيام حسب الأماكن الشاغرة ليستفيد منها 180 تلميذ وتلميذة ولن يتم التحويل منها إلا بعد مرور سنة دراسية كاملةز

 

ومن جانبه أكد إبراهيم التداوى مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن المحافظ قد وافق أيضا فى وقت سابق،  على النزول بسن القبول لتلاميذ الصف الأول الابتدائى شهرين استفاد خلالها عدد 1032 طفلًا بالمحافظة من جميع الإدارات بالمحافظة. 

 

وفى سياق متصل التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ببعض من المعلمين خلال اول ايام العام الدراسى الجديد هنائهم خلال اللقاء على بدء العام الدراسى بمدارس المحافظة.

 

وأكد المحافظ أن المعلم هو اساس المنظومة التعليمة مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على تطبيق المنظومة الجديدة للتعليم وتقسيم الطلاب إلى مجموعات ورعايتهم فى مختلف المجالات وإعداد تقرير شهر بمستوى الطالب وإعلام ولى أمره للوقوف على مستواه والعمل على تطويره وكذلك متابعه الطلاب سلوكا بصفه يوميا. 

 

وأشار المحافظ إلى ضرورة تفعيل الأنشطة المدرسية ومجموعات التقوية ووضع تصور لدراسة حفظ الكتب الدراسية بالفصول وضرورة تهويه الفصول الدراسية بشكل جيد وإعداد لوحه شرف بكل مدرسة تضم المتفوقين والمتميزين فى مختلف الأنشطة وأوئل العام السابق بالمدرسة وذلك لتحفيز جميع الطلاب على التميز والتفوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة