أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة: طورنا مدرستين بالزاوية الحمراء بتكلفة 5.5 مليون جنيه

الأحد، 23 سبتمبر 2018 11:01 ص
محافظ القاهرة: طورنا مدرستين بالزاوية الحمراء بتكلفة 5.5 مليون جنيه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهره
كتب سيد الخلفاوى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن مدرستى النصر والسلام بحى الزاوية الحمراء تم تطويرهما تطويراً كاملاً بمنحة مقدمة من الاتحاد الأوروبى بتكلفة 5,5 مليون جنيه تقريبا، وتم التطوير بالتنسيق ما بين محافظة القاهرة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.
 
وأضاف محافظ القاهرة خلال جولته بعدد من المدارس فى أول يوم للدراسة بالعام الدراسى الجديد، أن منطقة الزاوية الحمراء من المناطق التي تحتاج إلى تحسين مستوى الخدمات بها، وأن مشروع تطوير المدرستين يأتي ضمن حزمة من 10 مشروعات للتطوير بالحي تشمل تطوير أسواق ومواقف ميكروباص وكوبرى للمشاة ورفع كفاءة شوارع الحى من رصف وإنارة بتكلفة تقارب حوالى 60 مليون جنيه.
 
وأوضح المحافظ أن المحافظة وضعت خطة بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء وشرطة المرافق لتأمين المدارس ورفع الاشغالات بمحيطها وطلاء أسوارها عند الحاجة، وإزالة التشوهات عنها أولاً بأول مع استمرار الحملات المكثفة على مدار اليوم بإزالة التعديات عن الأرصفة والسيارات المتهالكة المتروكة بالشارع لتحسين الحركة المرورية، خاصة مع الكثافة المرورية العالية التى تصاحب بداية العام الدراسى.
 
ورافق المحافظ اللواء محسن صلاح نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم ونيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة