ليفربول ينتظر هدية وست هام ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

الأحد، 23 سبتمبر 2018 07:00 ص
ليفربول ينتظر هدية وست هام ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي تشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل تشيلسى ضيفاً على وست هام يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الأحد، بالملعب الأولمبى فى "لندن"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 15 نقطة حصدها من خمس انتصارات متتالية، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الـ 17 برصيد ثلاث نقاط.

ويستهدف تشيلسى تحقيق الفوز السادس على التوالى لمواصلة مزاحمة ليفربول على صدارة الدورى الانجليزي، بينما يسعى وست هام يونايتد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لتحسين وضعيته في جدول الترتيب.

وقاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزي، بتغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف ليفربول، ويسلى هوديت مدافع ساوثهامبتون "خطأ فى مرماه"، وجويل ماتيب ومحمد صلاح فى الدقائق 10 و21 و45 من عمر المباراة.

ويأمل ليفربول فى تعثر تشيلسى أمام وست هام يونايتد فى مباراة اليوم لضمان الانفراد بصدارة الدورى الانجليزي.

فى ذات الصدد، يلتقى فى الخامسة مساء اليوم، فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى مع ايفرتون بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة