رئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح الدورة التدريبية للكتابة العلمية والنشر بطب قنا

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:16 م
رئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح الدورة التدريبية للكتابة العلمية والنشر بطب قنا جانب من الدورة التدريبية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، فعاليات الدورة التدريبية التى تنظمها كلية الطب خلال الفترة من 23 الى 25 سبتمبر الجارى عن الكتابة العلمية والنشر والتى يحاضر فيها الدكتور أحمد شقير استاذ الطب بجامعة المنصورة.

 

وأكد رئيس الجامعة أهمية الدورات التدريبية وورش العمل فى إعداد الباحث وصقل مهاراته وإكسابه الخبرات اللازمة لممارسة دوره كباحث وحث رئيس الجامعة المشاركين على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الدورة التدريبية وضرورة العمل بروح الفريق فى العملية البحثية واستثمار كافة الامكانيات المتاحة لتمويل العملية البحثية .

 

وتحدث الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث عن دعم الجامعة للبحث العلمى من خلال توفير التمويل للعديد من المشروعات البحثية فى مختلف التخصصات، بالإضافة إلى فرص التمويل المتاحة من المؤسسات العلمية الدولية وأكد نائب رئيس الجامعة على ضرورة التدقيق فى اختيار المجلات والدوريات العلمية التى ينشر فها الباحث انتاجه العلمى.

 

وتوجه الدكتور أحمد شقير بالشكر لإدارة الجامعة لاهتمامهم بتنظيم هذه الفاعلية وأكد أهمية النشر العلمى فى تحسين تصنيف الجامعات، وأكد أن البحث العلمى ليس رفاهيه بل ضرورة لتقديم حلول ولدعم مسيرة التنمية، مشددا على ضرورة تحلى الباحثين بالصبر والعزيمة والتعلم من الأخطاء للوصول لمكانة مرموقة بالبحث العلمى.

 

شهد فعاليات الدورة التدريبية الدكتور حمدى حسين عميد كلية الطب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من مختلف كليات القطاع الطبى بالجامعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة