حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى والصحى تقترب من تحقيق أهدافك اليوم

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى والصحى تقترب من تحقيق أهدافك اليوم برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد لبرج القوس على الصعيد  المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات مثل الحماس والشجاعة والقدرة على القيادة فى العمل، بينما يعتبر التهور والعصبية فى مواقف عديدة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد.

 

برج القوس على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من العمل اليوم، مما يتيح لك فرصة كبيرة لتعويض ما فاتك بسبب الانشغال، احرص على توطيد علاقاتك الاجتماعية والعائلية مرة ثانية، وضع خطة جيدة  لبداية جديدة نحو تحقيق أهدافك المهنية خلال الفترة القادمة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

نهاية للخلافات بينك وبين الشريك اليوم، ورغبة شديدة تجذبك نحو أخذ العلاقة لمستوى آخر وتكوين أسرة فى وقت قريب، ربما يحتاج الشريك لبعض الوقت حتى يتمكن من خوض خطوة أكبر فاعطيه فرصته فى ذلك.

برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وآلام المعدة اختفت تمامًا خاصة عند منتصف اليوم، لا تضغط على نفسك فى التمارين الرياضية اليوم، ولا تمارس الرياضة أكثر من 15 دقيقة على مدار اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس

التهور والعصبية يؤثران على علاقتك بالمحيطين اليوم، خاصة أفراد عائلتك الذين يحرصون على التواجد بجانبك بشكل مستمر فى المواقف الصعبة، عليك إعادة النظر فى الكثير من الأمور بخصوص عودتك لبعض العلاقات التى قطعتها فى الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة