أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تقابل شخصا يحدث ثورة فى حياتك

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تقابل شخصا يحدث ثورة فى حياتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتميز بأنه صاحب طبيعة غامضة وشخصية ساحرة ولكن يعيبه أنه يميل للاكتئاب والتشاؤم رغم خفة ظله، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ستتحسن جودة تفاعلاتك بشكل كبير وقد تتواصل مع شخص سيحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية أو المهنية أو كلاهما معًا، وستحصل على رؤية أفضل لشخصيتك وهذا سوف يساعدك على اتخاذ قرار بشأن اتجاه حياتك. يجب أن تستخدم هذه الفرصة بشكل جيد ، لأن فهم نفسك يمكن أن يساعد فى حل عدد من النزاعات الحالية.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

شريكك متعاون جدًا وداعم لك فشاركه مخاوفك عوضًا عن الاحتفاظ بها داخلك، هذا سيكون عونا كبيرا لك وسيخفف التوتر الذى تعانى منه إلى حد بعيد. 

برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تحصل على ما يكفى من النوم بسبب متطلبات عملك وهذا يؤثر سلبًا على صحتك. حاول الاستيقاظ مبكرًا فى الصباح واذهب للمشى صباحًا أو الركض. هذا سوف يجدد عقلك وجسمك. يؤدى الضغط فى العمل إلى إصابتك بمتاعب صحية فحاول أن تحصل على الاسترخاء قدر الإمكان. 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

تشعر اليوم أن الأمور خارجة عن سيطرتك وأن تلك الأشياء تمنعك من الأداء. لكن عندك إيمان. لقد كنت مخلصا ومجتهدة. حتى رؤسائك يفهمون القيد. لذا كن أمينًا وعمل كالمعتاد. لتحقيق الربح، تحتاج إلى التعاون مع شخص من الخارج. اموالك لديها القدرة على الزيادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة