المرور ينشر الخدمات بالطرق الرابطة بين القاهرة والجيزة وبمحيط المدارس و الجامعات

الأحد، 23 سبتمبر 2018 08:04 ص
المرور ينشر الخدمات بالطرق الرابطة بين القاهرة والجيزة وبمحيط المدارس و الجامعات المرور - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت اﻹدارة العامة للمرور بالجيزة والقاهرة العديد من الخدمات المرورية مع بدء العام الدراسى الجديد بمناطق المدارس والجامعات والطرق المؤدية إليها ومنع حدوث أى اختناقات مرورية بها خاصة فى أوقات الدخول والخروج.
 
كما كثفت إدارتى المرور من انتشار الحملات المرورية بنطاق المدارس والجامعات لضبط المخالفات المرورية خاصةً " فتح الأبواب أثناء السير، تحميل ركاب على الأجزاء الخارجية للسيارة، تحميل ركاب زيادة، عدم الصلاحية الفنية للسيارات، السرعة الزائدة ".
 
وعينت إدارتى المرور العديد من الخدمات المرورية بالطرق الرابطة بين المحافظتين من الأوناش لرفع حالات الانتظار الخاطئ التى تؤثر على عملية دخول
وخروج الطلاب لمنع الزحام المرورى.
 
كما نسقت إدارات المرور مع مسئولى المدارس الواقعة بنطاق كل قطاع لتعيين خطوط سير معلومة للأتوبيسات التابعة لها وتخصيص أماكن انتظار لها بعيدًا عن نهر الطريق بما لا يؤثر على الحركة المرورية.
 
وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بما يتلائم مع مواعيد اليوم الدراسى منذ الساعة السادسة صباحًا مع نشر الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم الحركة المرورية بنطاق المدارس والجامعات وتسهيل حركة عبور المشاه بها خاصةً فى أوقات الدخول والخروج.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل الشافعى

كلام كذب

الطريق من شبرا مصر وتحديدا من ميان الخلفاوى الى ميدان الحجاز مصر الجديدة 13 كيلو واخدهم فى ساعه ونص كوبرى الزاويه وحى الزاويه وكوبرى منشيه الجمل وشارع سكة الوايلى وكويرى الحدائق كل ده مفيش لا عسكرى ولا امين شرطه ولا ظابط والدنيا عكه فى بعض ولا استعداد مدارس ولا غيرة وكلام كله كذب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة