الرياضة المصرية فى يوم .. المصرى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب ربع نهائى الكونفدرالية .. الزمالك يلتقى المقاولون ..حرس الحدود يستضيف النجوم بالدورى ..الأهلى يبدأ الاستعداد للنجمة اللبنانى

الأحد، 23 سبتمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. المصرى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب ربع نهائى الكونفدرالية .. الزمالك يلتقى المقاولون ..حرس الحدود يستضيف النجوم بالدورى ..الأهلى يبدأ الاستعداد للنجمة اللبنانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، مواجهة المصرى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى الكونفدرالية ولقاء حرس الحدود أمام الداخلية فى الجولة الثامنة بالدورى .

المصرى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب ربع نهائى الكونفدرالية

يواجه فريق المصري فى التاسعة، مساء اليوم، الأحد ، فريق اتحاد العاصمة الجزائرى  فى اياب ربع النهائي من النسخة الخامسة عشرة من الكونفيدرالية الإفريقية والتى ستقام على ملعب الثامن من مايو  بمدينة سطيف الجزائرية.

ويدير اللقاء الطاقم  الدولي المكون من البتسواني جوشوا بوندو حكماً للساحة ومعه كل من الموزمبيقي أرسينتو مارينجول مساعداً أول والمساعد الثاني سورو فاتسون من ليسوتو ، فيما سيقوم البتسواني تيرلو موسيتوان بمهام الحكم الرابع.

واستعد النادى المصرى تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن للمباراة بشكل جيد بعدما غادر القاهرة الأربعاء الماضى واتجه العاصمة الجزائرية الجزائر ومن ثم الي مدينة سطيف  وقضى  والذى أقام بها وأدى الفريق فيها تدريباته على ملعبي الباز والثامن من مايو والتى شهدت بعضا من الجمل التكتيكية.

 

الزمالك يلتقى المقاولون فى الدورى

يدخل فريق الزمالك في التاسعة من مساء اليوم ،الأحد، اختبارًا كروياً محلياً عندما يواجه المقاولون العرب في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري على ملعب بتروسبورت ويخوض الزمالك مباراة الليلة مُحتلاً المركز الثاني برصيد 14 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز  الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

ويبحث الفارس الأبيض عن إستعادة الإنتصارات بقيادة مدربه السويسري جروس لتعويض التعادل في اللقاء السابق مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة السابعة لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم وتحقيق الفوز في المباراة.

 

حرس الحدود يستضيف النجوم فى الظهور الأول لطارق العشرى

فيما تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراة تجمع حرس الحدود مع النجوم فى الثالثة والنصف عصراً على ستاد المكس بالأسكندرية فى مواجهة تعد الاولى لطارق العشرى مديراً فنياً لحرس الحدود عقب توليه المسئولية خلفاً لعماد سليمان الذى رحل عن تدريب الفريق العائد لدوري الاضواء والشهرة هذا الموسم .

وكان حرس الحدود قد خسر من المقاصة بثلاثة أهداف دون رد وخسر النجوم من وادى دجلة بهدف دون رد فى الجولة السابعة للدوري .

ويحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات لم يفز فى أياً منها وتعادل فى ثلاثة مباريات وخسر أربعة مواجهات وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف فيما يحتل النجوم المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى 3 وخسر مثلها وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف .

الإسماعيلى يغادر للكويت ومضوى يضم 23 لاعباً

غادرت فجر اليوم الأحد ، بعثة فريق الاسماعيلى القاهرة متوجهة للكويت لملاقاة الكويت الكويتى فى إياب دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها الخميس المقبل علماً بأن لقاء الذهاب انتهى في الإسماعيلية بانتصار الدراويش بهدفين دون رد.

 

واستقر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى على ضم 23 لاعبا لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة الكويت الكويتي وهم : " حراسة المرمى: عصام الحضري و محمد مجدي و محمد فوزي ، الدفاع: باهر المحمدي و محمد هاشم و محمد مجدي و ريتشارد بافور وعلاء عبد العظيم و طارق طه و محمود متولي و أحمد أيمن ، الوسط: حسني عبد ربه و عماد حمدي و محمد الشامي و عبد الرحمن مجدي و سعد الجزيري و نادر رمضان ووجيه عبد الحكيم و محمد صادق و كريم بامبو ، الهجوم: كريستوفر ماندوجا و شكري نجيب و أوكيكي أفولابي" .

 

ويحتاج الإسماعيلي الذي فاز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب للانتصار أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف للتأهل لدور الــ16 بالبطولة الأكبر في الوطن العربي.

 

 

الأهلى يبدأ الإستعداد للنجمة اللبنانى

يبدأ فريق الكرة مساء اليوم، الإستعداد لمباراة النجمة اللبناني المثقرر لها الخميس المقبل في إياب دور الـ32 للبطولة العربية حيث سيتدرب الفريق اليوم وغداً بملعبه بإستاد التتش قبل السفر الثلاثاء المقبل إلى بيروت لخوض المباراة التي يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل باي نتيجة غيجابية للصعود بعد التعادل في لقاء الذهاب قبل أسابيع ببرج العرب ، ويبحث سمير عدلي، المدير الإداري للفريق حالياً مع سفارة مصر في لبنان ونادي النجمة ترتيبات الرحلة ويطير سمير عدلي إلى لبنان غداً للترتيب لبعثة الفريق قبل وصولها الثلاثاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة