إخلاء سبيل 16 شخصا بكفالة 5 آلاف جنيه لتعديهم على قوات الأمن بطوخ

الأحد، 23 سبتمبر 2018 04:36 م
إخلاء سبيل 16 شخصا بكفالة 5 آلاف جنيه لتعديهم على قوات الأمن بطوخ اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلت نيابة طوخ، برئاسة المستشار أحمد الميهى، سبيل 16 شخصا من مثيرى الشغب فى قرية الصالحية بكفالة 5 آلاف جنيه لكل واحد منهم لقيامهم بالتعدى على قوات الأمن، أثناء تنفيذ حمله إزالة على أملاك الدولة، مما أسفر عن حدوث تلفيات فى 3 سيارات وإصابة 5 من أفراد القوة.

 

كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، تلقى إخطارا من المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بأنه أثناء قيام حملة أمنية لتأمين القائمين على تنفيذ قرارات إزاله التعديات على الأراضى الزراعية والرى، بدائرة مركز شرطة طوخ، قامت الحملة بتنفيذ 13 قرار إزالة وتعديات على الأراضى الزارعية بقرى عزبة كفر الفقهاء وقرقشندة وشبرا هارس.

 

وعقب ذلك توجهت الحمله لقرية الصالحية دائرة المركز، والشروع فى تنفيذ القرار رقم 311 لسنة 2017م الصادر من الإدارة العامة للموارد المائية والرى بالمحافظه، ضد المدعو "صلاح ن ش" لقيامه بالتعدى على منافع الرى والصرف بعمل ردم على ملك الرى بمساحه 15 × 19 متر، يتخللها كوبرى بالمخالفة لأحكام القانون فتجمع حوالى 100 فرد من أهالى القرية لاعتراض القوات ومنعها من التنفيذ وقاموا برشق القوات بالطوب والحجارة، وقامت القوات بالتعامل مع بالمتجمهرين باطلاق عدة قنابل مسيلة للدموع.

 

وتم السيطرة على الموقف والقبض على 16 شخصا من مثيرى الشغب من أهالى القرية واستكملت الحمله مهمتها فى تنفيذ القرار حتى سطح الأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة