أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قيادة هجوم يوفنتوس ضد فروسينوني

الأحد، 23 سبتمبر 2018 03:21 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قيادة هجوم يوفنتوس ضد فروسينوني رونالدو وديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، الدفع بالثنائى كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا فى هجوم السيدة العجوز أمام فروسينونى فى المباراة التى تجمعهما فى الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإيطالى.

رونالدو وديبالا
رونالدو وديبالا

 

مدرب يوفنتوس يدفع برونالدو وديبالا أمام فروسينوني

وأشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية إلى أن أليجرى يخطط لإشراك الثنائى رونالدو وديبالا أمام فروسينوني بالتشكيل الأساسى للبيانكونيرى أمام فروسينونى من أجل الاستفادة بقدرات اللاعبين هجومياً اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب يوفنتوس يدرس الاستعانة برونالدو وديبالا فى أغلب المباريات المقبلة محلياً وأوروبياً لتشكيل هجوم قوى على المنافسين.

ويدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم أمام فروسينوني متصدراً ترتيب جدول الدورى الإيطالى برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن نابولى الوصيف بنفس رصيد النقاط والذى واجه تورينو ظهر اليوم.

رونالدو فى مران يوفنتوس
رونالدو فى مران يوفنتوس

 

يوفنتوس لا يعتمد على كريستيانو رونالدو

تحدث ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن البرتغالى كريستيانو رونالدو والذى سجل هدفين فى الجولة الماضية من الدورى الإيطالى ليبدأ مشواره التهديفى مع السيدة العجوز.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى للحديث عن مباراة اليوم، أمام فيروسينونى: "كريستيانو رونالدو من أفضل لاعبى العالم بكل تأكيد فهو إضافة كبيرة إلى يوفنتوس ويعمل بجد باستمرار، لكن الحقيقة أن الفريق لا يعتمد عليه بشكل كامل لتحقيق الفوز."

وأوضح قائلا: "انظروا إلى مباراة فالنسيا الفريق فاز بهدفين دون رد عقب طرد كريستانو رونالدو."

وخاض رونالدو 5 مباريات بقميص السيدة العجوز منذ انتقاله للفريق فى الصيف المنقضى وسجل هدفين أمام ساسولو بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالى، بينما تلقى بطاقة حمراء فى الشوط الأول من مباراة فالنسيا بمستهل مشوار اليوفى بدورى الأبطال.

طرد رونالدو نجم يوفنتوس
طرد رونالدو نجم يوفنتوس

 

الاتحاد الأوروبى يحقق في طرد رونالدو
 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه فتح تحقيقًا حول البطاقة الحمراء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال مواجهة فالنسيا في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى رونالدو البطاقة الحمراء في الدقيقة 29 من المباراة، حيث أظهرت الإعادة التليفزيونية احتكاك اللاعب مع جيسون موريلو مدافع فالنسيا الإسباني.

وأشار البيان الرسمي من "يويفا"، إلى أن القرار في هذا الملف سيصدر في 27 سبتمبر الجاري.

وأفادت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، بأن يوفنتوس سيستأنف ضد البطاقة، ولكن إلغاء القرار سيكون صعبا، حيث سيتعين على مسؤولي السيدة العجوز إثبات وجود خطأ واضح في قرار الحكم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة