7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 23 سبتمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شريف اكرامى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 23 سبتمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، ديسابر والجمل أبرز المرشحين لتدريب الإسماعيلى خلفا لـ مضوى، والأهلي يرفض رحيل شريف إكرامى فى الشتاء.

ديسابر والجمل أبرز المرشحين لتدريب الإسماعيلى خلفا لـ مضوى

دخل مجلس إدارة الإسماعيلى فى مفاوضات مع الفرنسى ديسابر، المدير الفنى السابق للفريق، الذى رحل لتدريب منتخب أوغندا من أجل معرفة شروطه المالية ورأيه بشأن العودة لتدريب الفريق الكروى من جديد، خاصة أنه حقق نتائج جيدة أثناء فترة توليه المسئولية خلال الموسم المنقضى.

الأهلي يرفض رحيل شريف إكرامي فى الشتاء

رفض الجهاز الفني للأهلي فتح ملف رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية المقبلة بدعوى أن الحارس الدولي لا يرغب في البقاء لعدم مشاركته في المباريات الماضية .

 

حسن حمدى والخطيب وإكرامى والدرندلى فى جنازة عادل هيكل

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، وخالد الدرندلى أمين صندوق النادى، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة، وكذلك إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلى السابق، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، على حضور جنازة عادل هيكل حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق التى سيتم تشيبعها بعد قليل من مسجد الفارق بالمعادى.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون بالدورى

يستضيف فريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى التاسعة من مساء اليوم، نظيره المقاولون العرب، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدورى.

حسام غالى يغادر إلى إسبانيا.. اعرف السبب

سافر حسام غالى، منسق قطاع كرة القدم بالأهلي، إلى إسبانيا صباح اليوم، الأحد، لحضور مؤتمر خاص بـ"صناعة كرة القدم"، يعد الأكبر على مستوى العالم، ويحاضر فيه نخبة من المتخصصين فى هذا المجال، لانتقاء ما يتوافق مع الأهلى، فى إطار سعى مجلس الإدارة لمواكبة أحدث النظم العلمية المتعلقة بصناعة كرة القدم.

 

المقاصة يتمسك بأنطوى ويرفض رحيله للإمارات

تمسك مسئولو مصر المقاصة بالغانى جون أنطوى ورفض رحيله إلى الدورى الإماراتى خلال فترة الانتقالات الشتوية، نظرا لما يمثله اللاعب من قوة فى الخط الهجومى للفريق الفيومى بالدورى.

 

اتحاد الكرة يناقش فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية 30 سبتمبر

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة ، فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية يوم 30 سبتمبر الجارى ولمدة أسبوع، على المقعدين الشاغرين بعد استقالة حازم وسحر الهوارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة