خالد صلاح

شاهد .. رسالة نائب عام السودان الى نظيره المصرى ومنظمة الأمم المتحدة

الأحد، 23 سبتمبر 2018 06:42 م
شاهد .. رسالة نائب عام السودان الى نظيره المصرى ومنظمة الأمم المتحدة نائب عام السودان
كتب إبراهيم قاسم
إضافة تعليق
وجه المستشار عمر أحمد محمد نائب عام السودان، الشكر للمستشار نبيل صادق النائب العام والقسم المعنى بمكافحة الجريمة والمخدرات بالأمم المتحدة ، عقب المؤتمر الإقليمي أفريقيا – أوربا  للنواب العموم بشان التعاون القضائى لمواجهة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية، وذلك عن دورهم فى مواجهة تلك الجرائم ودعوته لحضور المؤتمر .
 

وقال المستشار عمر أحمد محمد نائب عام السودان بانه القى بيان بلاده فى المؤتمر لمكافحة ظاهرتى الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين مطالبا جميع الدول بضرورة تبادل المعلومات وتسليم الجناة ومصادرة الأموال متحصلات الجريمتين وتأمين عودة الضحايا وتأهيل العاملين بهذا المجال وهم الشرطة والنيابة والقضاة.

 كما طالب بإعادة النظر في معالجة الأسباب التي أدت إلي تلك الجرائم من خلال فتح مشروعات تنموية وتوفير فرص عمل للشباب ومحاربة الفقر والبطالة وحماية الشهود والمبلغين في تلك القضايا.

وأكد إن الدستور والقانون في بلاده يجرم الرق والعبودية والاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية، كما تم المشاركة فى العديد من الاتفاقيات والمبادرات التي تعمل على مواجهة تلك الجرائم .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة