خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 23 / 9 / 2018

الأحد، 23 سبتمبر 2018 10:19 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 23  / 9 / 2018 لقطة من مباراة الاهلى وحورويا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

أخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 23  / 9 / 2018  شهدت العديد من الأحداث والأخبار الهامة التى نرصدها في السطور التالية:

الخطيب وحمدى والدرندلى وقنديل ونجوم الأهلى يشيعون جنازة عادل هيكل.. صور

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، وخالد الدرندلى أمين صندوق النادى، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة، وكذلك إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلى السابق، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، ومروان كنفانى حارس مرمى الأهلى الأسبق، وشوقى عبد الشافى نجم الأهلى السابق، على تشييع جنازة عادل هيكل، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، من مسجد الفارق بالمعادى.

صلاح محسن يتحدث عن "دكة" الأهلي ورباعية حورويا واستعادة عرش أفريقيا

أبدى صلاح محسن، لاعب الأهلى، سعادته بتأهل الفريق لنصف نهائى بطولة أفريقيا بعد الفوز أمس، السبت، على حورويا الغينى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.وقال مهاجم الأهلى، حققنا المطلوب بالفوز وحسم التأهل إلى المربع الذهبى، وقطع خطوة جديدة نحو مشوار استعادة لقب أفريقيا.

وأضاف صلاح محسن أنه سعيد بمساهمته فى تحقيق الفوز، مؤكدا أن الصعود للمربع الذهبى أهم كثيراً من الهدف الذى سجله، وأن الجميع كانوا على قدر المسئولية ونجحوا فى إسعاد جماهير الأهلى التى لعبت دورا كبيرا فى مباراة أمس بعد دعمها للفريق والجهاز الفنى منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

وأشار صلاح محسن إلى أن المشاركة أساسيا من عدمها أو الجلوس على "دكة" الفريق أمر يعود فى النهاية لرؤية الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، مؤكداً أنه يحترم قراراته وتحقيق الفوز والاقتراب خطوة جديدة من نهائى أفريقيا يبقى هدفا رئيسيا لجميع اللاعبين سواء من يشارك أو يتواجد على مقاعد البدلاء.

حسام غالى يغادر إلى إسبانيا.. اعرف السبب

سافر حسام غالى، منسق قطاع كرة القدم بالأهلي، إلى إسبانيا صباح اليوم، الأحد، لحضور مؤتمر خاص بـ"صناعة كرة القدم"، يعد الأكبر على مستوى العالم، ويحاضر فيه نخبة من المتخصصين فى هذا المجال، لانتقاء ما يتوافق مع الأهلى، فى إطار سعى مجلس الإدارة لمواكبة أحدث النظم العلمية المتعلقة بصناعة كرة القدم.ويرافق غالى فى هذه الرحلة أمير توفيق مدير إدارة التسويق، لتحقيق أكبر فائدة من هذا المؤتمر بما يعود على الأهلى بالافضل.

ويقام المؤتمر فى الفترة من الـ23 وحتى الـ25 من شهر سبتمبر الجارى.

الأهلي : 5 دقائق "كرة خماسية" وراء عقاب ناصر ماهر مالياً وفنياً

 

أشاد محمد يوسف المدرب العام للأهلي بسلوك جماهير الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف عبر إذاعة أون سبورت مع الإعلامي أحمد شوبير: "وجهة نظرنا كانت صحيحة بنقل مباراة حوريا لملعب السلام من أجل حضورالجماهير التي ظهرت بشكل مميز".

وأضاف يوسف: "عشنا الخوف من سيناريو الخروج بعدما شاهدنا الكبار يخرجون مثل مازيمبي والوداد لكن لاعبي الأهلي كانوا على مستوى المسئولية".

وبرر محمد يوسف عقاب ناصر ماهر لاعب وسط الفريق بالاستبعاد أمام حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف ": "ناصر ماهر شارك لمدة 5 دقائق في مباراة خماسية لذلك عاقبناه بغرامة مالية والاستبعاد من المباراة التالية وفقًا لقوانين ولوائح القلعة الحمراء".

 

الأهلي يلمح لإمكانية استعادة رمضان صبحى فى يناير المقبل

أكد محمد يوسف، مدير الكرة بالنادى الأهلى والمدرب العام، أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات مع رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزى للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر فى الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه قال إن فكرة التعاقد مع رمضان فى يناير تبقى اقتراحاً معروضاً.وأضاف "يوسف"، فى تصريحات إذاعية اليوم مع الإعلامى أحمد شوبير، أن الجهاز الفنى يركز حالياً فى بطولة أفريقيا والدورى العام بجانب البطولة العربية، مشيراً إلى أن "كارتيرون" المدير الفنى للأهلى لم يطلب أى صفقة حتى الآن، ومازال الوقت مبكراً على تحديد انتقالات يناير.

وتابع مدرب الأهلى، فتحنا باب مفاوضات مع مؤمن زكريا لتجديد تعاقده مع الفريق، مشيراً إلى أن اللاعب طلب مهلة لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر، وفى النهاية سنصل إلى نقطة اتفاق مع اللاعب لتجديد تعاقده مع الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة