كيف يعبر الأهلى بوابة حوريا الغينى فى ربع نهائى أبطال أفريقيا فى عيون الخبراء؟..عادل طعيمة :الهدوء و التركيز سلاح الأحمر..طه إسماعيل:غلق المساحات الهجومية للخصم الحل الأمثل..وأسامة عرابى يحذر من الهجمات المرتدة

السبت، 22 سبتمبر 2018 07:53 م
كيف يعبر الأهلى بوابة حوريا الغينى فى ربع نهائى أبطال أفريقيا فى عيون الخبراء؟..عادل طعيمة :الهدوء و التركيز سلاح الأحمر..طه إسماعيل:غلق المساحات الهجومية للخصم الحل الأمثل..وأسامة عرابى يحذر من الهجمات المرتدة فريق الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير الأهلاوية اللقاء المنتظر بين فريق الأهلى و نظيره حورويا الغينى  المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام فى إطار إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا .

يسعى فريق الأحمر إلى تحقيق أى فوز من أجل الصعود لدور نصف النهائى فى ظل إنتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبى فى غينيا ، لا سيما و أن الأهلى يعانى من غيابات عديدة لأبرز النجوم و هم النيجيري جونيور أجاى ومروان محسن وعمرو السولية وسعد سمير وناصر ماهر وميدو جابر .

حيث حرص اليوم السابع على رصد نصائح خبراء القلعة الحمراء لفريق الأهلى من أجل عبور الفريق الغينى الليلة فى التقرير التالى :

عادل طعيمة

نصح عادل طعيمة نجم الأهلى السابق فريق القلعة الحمراء بضرورة توجى الحذر فى هذا اللقاء ، مطالبا اللاعبين التحلى بالهدوء و التركيز طوال اللقاء .

كما قال طعيمة أن هذا اللقاء يحتاج التعامل معه على أنه نهائى ، مطالبا الفريق بضرورة الضغط من أول اللقاء لإحراز هدف مبكر مع التأمين الدفاعى و سرعة الإرتداد .

فيما نصح طعيمة المهاجمين بضرورة التحلى بالثقة أيضا من خلال الضغط على المنافس مع إستغلال الكرات الثابتة .

 

طه إسماعيل

أما طه إسماعيل نجم الأهلى السابق الملقب بـ "شيخ المدربين " ، فشدد على ضرورة غلق المساحات الهجومية للفريق الغينى  مع المحافظة على عدم دخول أى هدف فى المرمى .

و طالب إسماعيل اللاعبين بضرورة الإستفادة من أنصاف الفرص من أجل تحقيق الفوز لعبور الفريق الغينى ، مشيرا على أن هذا اللقاء ليس سهلا .

أسامة عرابى

فيما أتفق أسامة عرابى نجم الأهلى السابق أيضا مع طعيمة على أهمية الضغط منذ بداية اللقاء مع إتباع سياسة الأداء السريع بتركيز فى الفرص  ، محذرا لاعبى الأهلى  من الهجمات المرتدة للخصم .

كما نصح عرابى اللاعبين بضرورة تأمين وسط الملعب و الدفاع فى مثل هذا اللقاء  من خلال الضغط  على المنافس .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة