أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. سعد الزنط يشيد برسائل الرئيس السيسى فى اجتماعات الأمم المتحدة

السبت، 22 سبتمبر 2018 11:49 م
فيديو.. سعد الزنط يشيد برسائل الرئيس السيسى فى اجتماعات الأمم المتحدة سعد الزنط - مدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعد الزنط، مدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية، أن أهم الرسائل التى وجهها الرئيس السيسى خلال مشاركته فى اجتماعات الأمم المتحدة، أنه لديه قناعة وإدراك لقيمة مصر وعظمة شعبها، كما تبنى تأكيد "مصر هى أم الدنيا وستبقى أم الدنيا".

ونوه الزنط، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى، ببرنامج "المواجهة" على فضائية "إكسترا نيوز"، إلى تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن مصر لم تتأمر ولن تتأمر، لأنها تقود اتفاقات سلام حتى مع أعداءها، وأن الاتجاه إلى السلام وليس الحرب.

وأضاف سعد الزنط، ان ضمن أولويات "السيسى" دائماً فى رسائله التى وجهها من خلال المنابر الدولية: "الاهتمام بتنمية ورفع المستوى الاقتصادى لشعبه وعمله لصالح بلده، ورفض مصر للإرهاب أو أى تصرف يؤذى الشعوب جميعاً.. وأن مصر لديها الاستعداد للتعاون فى كل نقطة تحقق السلام". 

وأشار مدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية، إلى أن خلال فترة تولى الرئيس السيسى عبدالفتاح السيسى، فى الدورة ال73 لاجتماعات الأمم المتحدة،  تشارك مصر للمرة الخامسة على التوالى، ولأول مرة خلال فترات حكم الرؤساء السابقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة